ايران توقع اتفاقية تسويق مروحيات روسية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38530/

أفاد المكتب الصحفي لشركة "المروحيات الروسية" يوم 8 ديسمبر/كانون الاول بان شركته وشركة"Fanavaran ASEMAN GITI Co Ltd" الايرانية وقعتا اتفاقية تسويق المروحيات الروسية الى ايران.

أفاد المكتب الصحفي لشركة "المروحيات الروسية" يوم 8 ديسمبر/كانون الاول بان شركته  وشركة"Fanavaran ASEMAN GIT I  Co Ltd."  الايرانية وقعتا اتفاقية تسويق المروحيات الروسية  الى ايران.

وبموجب تلك الاتفاقية فان شركة"Fanavaran ASEMAN GIT I Co Ltd" الايرانية تصبح ممثلا رسميا للشركة الروسية في ايران. وبين المهام الموكلة اليها التعامل مع الجهات الطالبة للمروحيات الروسية في البلاد وشئون التسويق والدعاية التجارية لها.
 وتعتد ايران حاليا من اكبر الجهات المستخمة للمروحيات في منطقة الشرق الاوسط. ،وتستخدم غالبية مروحياتها للاغراض العسكرية ،  و50 مروحية فقط تستخدم للاغراض المدنية.

وتتوقع شركة "المروحيات الروسية" ان يزداد عدد المروحيات  المدنية  في ايران خلال السنوات العشر القريبة بنسبة 60%. وتعول الشركة الروسية على ان الجزء الاكبر من هذه النسبة سيعود الى  المروحيات الروسية.

وقال اندريه شيبيتوف المدير التنفيذي لشركة "المروحيات الروسية": " اننا نؤكد بارتياح بالغ النزعة نحو زيادة عدد المروحيات الروسية الصنع في إيران. ويتم الآن في الدول المتاخمة لايران تطوير شبكة الصيانة والاصلاح لمروحيات شركتي "كاموف " وميل"، الامر الذي سيسهل الى حد كبير مسألة استخدام تلك الطائرات في إيران.

وقد اعلن كامران شاهين مدير شركة"Fanavaran ASEMAN GIT I Co Ltd."     الايرانية  بدوره ان إيران تستخدم حاليا بنجاح مروحيات "مي – 8/17 "الروسية الصنع. ويبدو لنا ان تلك المروحية الآمنة والبسيطة التصميم صنعت خصيصا لاستخدامها في ظروف مناخنا الصعبة. واننا نأمل بان يستمر تعاوننا مع شركة "المروحيات الروسية" لمدة طويلة ، كما نعول على ان المروحيات الروسية من الاطرزة الاخرى  ستثبت بنجاح وجودها في جمهورية ايران الاسلامية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)