مانشيني المرشح الأبرز لقيادة المنتخب الروسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38520/

كتبت صحيفة "الرياضة السوفيتية" الروسية يوم الثلاثاء 8 ديسمبر/كانون الاول، ان الهولندي غوس هيدينك سيترك دفة قيادة تدريب المنتخب الروسي لكرة القدم في نهاية يناير/كانون الثاني القادم أو في بداية الشهر الذي يليه، بغض النظر عن نتائح انتخابات رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم التي ستجري في 3 فبراير/شباط عام 2010.

كتبت صحيفة "الرياضة السوفيتية" الروسية  يوم الثلاثاء 8 ديسمبر/كانون الاول، ان الهولندي غوس هيدينك سيترك دفة قيادة تدريب المنتخب الروسي لكرة القدم في نهاية يناير/كانون الثاني القادم أو في بداية الشهر الذي يليه، بغض النظر عن نتائح انتخابات رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم التي ستجري في 3 فبراير/شباط عام 2010.

فقد برزت حالة استياء في الوسط الرياضي الروسي بعد فشل المنتخب الروسي بكرة القدم  في بلوغ نهائيات كأس العالم التي ستقام في جنوب أفريقيا الصيف القادم ،ووجهت بعض المصادر انتقادات  حول عمل  المدرب الهولندي هيدينك وطريقة اعداده للمنتخب الروسي لخوض مبارتي الملحق مع منتخب سلوفينيا وما رافقتهما من اشاعات لم تحددها  هذه المصادر.

كما اشارت الصحيفة ايضا الى استياء الاوساط الكروية في روسيا من المبلغ الضخم الذي يتقضاه هيدينك ويقدر بأكثر من 7 ملايين يورو سنويا، وعدم وصوله بالمنتخب الروسي الى مونديال جنوب أفريقيا.

وسيكون المدرب الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب المنتخب الروسي من الوجوه البارزة، ومن بينهم الايطالي روبيرتو مانشيني مدرب فريق إنتر ميلان السابق المرشح الأبرز لأن يصبح خلفا للهولندي غوس هيدينك، كما ذكر مصدر رياضي للصحيفة .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا