بوتين بحث مع السلطات المحلية في بيرم تقديم المساعدات للمصابين في حريق النادي الليلي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38475/

بحث رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين في مدينة بيرم مع السلطات المحلية تقديم المساعدات للمصابين في حريق النادي الليلي الذي وقع في المدينة وأدى الى مقتل 120 شخصا وإصابة نحو 130 اخرين. واعلن بوتين في الجلسة الحكومية الخاصة بمسائل تقديم المساعدة الطبية لضحايا الحريق في مدينة بيرم ، ان وزارة الطوارئ تقوم حالياً بتفقد النوادي والاماكن الترفيهية العامة في المدن الروسية وذلك بأمر منه.

بحث رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين في يوم 8 ديسمبر/كانون الاول  بمدينة بيرم مع السلطات المحلية تقديم المساعدات للمصابين في حريق النادي الليلي الذي وقع في المدينة وأدى الى مقتل 120 شخصا وإصابة نحو 130 اخرين. واعلن بوتين في الجلسة الحكومية الخاصة بمسائل تقديم المساعدة الطبية لضحايا الحريق في مدينة بيرم ، ان وزارة الطوارئ تقوم حالياً بتفقد النوادي والاماكن الترفيهية العامة في المدن الروسية وذلك بأمر منه.

وقال بوتين "اليوم هو يوم حزن... ففي يوم 5 ديسمبر وقعت مأساة في مدينة بيرم أودت بحياة أكثر من 100 شخص وعدد المتضررين منها  بلغ 233  شخصا. ونقوم باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لدراسة حيثيات هذه المأساة، وتقوم وزارة الطوارئ بإجراء فحوصات إضافية لجميع النوادي والأماكن الترفيهية. لكن الهدف الأساسي الآن هو إنقاذ اولئك  الذين أصيبوا بحروق. فحالة الكثير منهم خطرة . واريد ان أشكر جميع الأطباء ورجال الإنقاذ والطيارين الذين عملوا في الساعات الأولى من وقوع المأساة".

هذا وقد زار رئيس الوزراء الروسي ضحايا حريق بيرم الذين تم نقلهم للعلاج في مركز فيشنيفسكي للجراحة بموسكو. وبحث بوتين مع الملاك الطبي ضرورة توفير جميع الأدوية والمعدات الطبية اللازمة لعلاج المصابين وإنقاذ أكبر عدد ممكن منهم.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)