جنرال امريكي: بن لادن يتنقل بين باكستان وافغانسان

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38435/

اعرب مساعد الرئيس الامريكي لشؤون الامن القومي جيمس جونس ان زعيم تنظيم القاعدة الارهابي اسامة بن لادن يتنقل بين باكستان وافغانستان. وتفيد معطيات الاستخبارات الامريكية ان بن لادن يختبئ في باكستان. ولكن حسب اعتقاد الجنرال الامريكي فان بن لادن يتنقل بصورة مستمرة بين اقليم وزيرستان الشمالي على الحدود مع باكستان و الاراضي الافغانية المتاخمة له. وقال ان على الولايات المتحدة وحلفائها ان تقبض على بن لادن او تصفيته جسديا.

اعرب مساعد الرئيس الامريكي لشؤون الامن القومي جيمس جونس ان زعيم تنظيم القاعدة الارهابي اسامة بن لادن يتنقل بين باكستان وافغانستان. وتفيد معطيات الاستخبارات الامريكية ان بن لادن يختبئ في باكستان. ولكن حسب اعتقاد الجنرال الامريكي فان بن لادن يتنقل بصورة مستمرة بين اقليم وزيرستان الشمالي على الحدود مع باكستان و الاراضي الافغانية المتاخمة له. وقال ان على الولايات المتحدة وحلفائها ان تقبض على بن لادن  او تصفيته جسديا.
من جانبه اكد عضو مجلس الشيوخ الامريكي المتنفذ جون ماكين في حديث لقناة "ان بي سي" التلفزيونية ان مطاردة بن لادن المستمرة اتاحت درء انشاء الارهابيين لقواعد تدريب دائمة. واشار السيناتور في الوقت نفسه انه لا يجب التفكير بالقاعدة لن تتمكن فيما لو عثرت على ملجأ آمن من ديمومة وزيادة نشاطها دون زعيمها الحالي. 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)