يوفينتوس يهزم إنتر ويعود للمنافسة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38392/

حقق فريق يوفينتوس فوزا مهما على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 5 ديسمبر/كانون الاول، ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

حقق فريق يوفينتوس فوزا مهما على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 5 ديسمبر/كانون الاول، ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

كانت الافضلية في بداية المباراة لفريق يوفينتوس الذي ترجمها الى هدف أحرزه البرازيلي فيليب ميلو في الدقيقة الـ (20) من الشوط الأول، إثر كرة مرفوعة الى داخل منطقة الجزاء من كرة ثابتة سددها مدافع يوفينتوس جورجيو كيليني برأسه فارتطمت بميلو ودخلت مرمى البرازيلي خوليو سيزار بعد أن غيرت مسارها. ولكن فرحة أصحاب الارض لم تدم طويلا، فقد أدرك الكاميرني صامويل إيتو التعادل لفريق إنتر بعد 6 دقائق فقط بهدف أحرزه برأسه من تمريرة الصربي ديان ستانكوفيتش. وفي الشوط الثاني أهدى  كلاوديو ماركيزيو هدف الفوز لفريق يوفينتوس الذي أحرزه في الدقيقة الـ (58) من عمر المباراة بطريقة رائعة، فبعد أن استحوذ ماركيزيو على الكرة في منطقة الجزاء راوغ المدافع الارجنتيني والتر صامويل بسهولة وأودع الكرة باتقان في الشباك من فوق الحارس، لتنتهي المباراة التي شهدت طرد ميلو صاحب هدف أصحاب الأرض الأول على إثر الخشونة والحساسية الزائدة في المباراة، لتنتهي بهدفين مقابل هدف واحد لصالح بوفينتوس.

وبهذا الفوز أنعش فريق يوفينتوس آماله في المنافسة على لقب الدوري، حيث قلص الفارق الى 5 نقاط عن فريق انتر حامل اللقب والمتصدر برصيد 35 نقطة، ويحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

ميلان يحقق فوزه الخامس على التوالي 

أنتظر فريق ميلان نتيحة مباراة يوفينتوس مع ضيفه إنتر ميلان، وفوز الأول بفارغ الصبر، بعد أن  تغلب على ضيفه سمبدوريا بثلاثة أهداف دون رد، لكي يواصل هو الآخر المنافسة على لقب الدوري وبقوة، فميلان الآن يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة أي 4 نقاط فقط تفصله عن الصدار، أما في حال فوز إنتر لإبتعد في الصدارة بفارق  7 نقاط.

أما بالنسبة للمباراة التي جرت على ملعب "سان سيرو"، فقد حسم ميلان نتيجة اللقاء لصالحه في النصف الأول من الشوط الأول باحرازه ثلاثة أهداف دون رد، بتوقيع كل من ماركو بورييلو والهولندي كلارينس سيدورف والبرازيلي أليشاندرو باتو في الدقائق الـ (2 و 21 و 23)، ليحقق بذلك فوزه الخامس على التوالي.
وتستكمل مباريات المرحلة الـ 15 يوم الأحد وأبرز هذه المباريات لقاء الدربي بين روما ولاتسيو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا