المدعي العام للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان يمتنع عن ذكر موعد لتقديم الاتهام بشأن اغتيال الحريري

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38383/

اعلن المدعي العام للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان دانيال بيلمار في 5 ديسمبر/كانون الاول في ختام زيارته الى بيروت انه ليس على ستعداد حاليا لذكر موعد تقديم الاتهام بشأن اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الاسبق رفيق الحريري مؤكدا مع ذلك ان التحقيق يجري بوتيرة حثيثة بفضل مساعدة السطات اللبنانية.

اعلن المدعي العام للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان دانيال بيلمار في 5 ديسمبر/كانون الاول في ختام زيارته الى بيروت انه ليس  على مستعداد حاليا لذكر موعد تقديم الاتهام بشأن اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الاسبق رفيق الحريري مؤكدا مع ذلك ان التحقيق يجري بوتيرة حثيثة بفضل مساعدة السطات اللبنانية.
 وعقد بيلفار الذي وصل الى العاصمة اللبنانية في اول ديسمبر لقاءات مع الرئيس اللبناني ميشال سليمان ونجل السياسي الراحل رئيس الوزراء سعد الحريري ورئيس البرلمان نبيه بري ووزيري الداخلية العدل.
واكد بيلمار ان هدف زيارته الرئيسي لبيروت يكمن في اعادة احياء الامل لدى الشعب اللبناني ولدى اقرباء الضحايا في ان المحكمة ستبذل كل الجهود لتنفيذ مهمتها باستقلالية تامة. وشدد على اهمية ثقة الشعب اللبناني بنزاهة المحكمة. واكد ان الارهابيين سيعاقبون وسيضع حد للافلات من العقاب في لبنان.   
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية