بلاكبيرن يهزم تشيلسي ويبلغ نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنكليزية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38310/

حقق فريق بلاكبيرن روفرز مفاجأة كبيرة بتأهله الى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنكليزية لكرة القدم، على حساب فريق تشلسي متصدر الدوري الانكليزي، بفوزه عليه بضربات الجزاء الترجيحية بأربعة أهداف مفابل ثلاثة.

حقق فريق بلاكبيرن روفرز مفاجأة كبيرة  بتأهله الى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنكليزية لكرة القدم، على حساب فريق تشلسي متصدر الدوري الانكليزي، بفوزه عليه بضربات الجزاء الترجيحية بأربعة أهداف مفابل ثلاثة.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لكل منهما، بدأ أصحاب الارض بالتسجيل في الدقيقة الـ (9) من الشوط الاول عبر المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش، ورد الضيوف بهدفين متتاليين في الشوط الثاني سجلهما كل من الإيفواري ديدييه دروغبا ومواطنه سالومون كالو في الدقيقتين الـ (48 و 52)، قبل أن يدرك الاسترالي بريت إميرتون التعادل في الدقيقة الـ (64). كما ساد التعادل الايجابي الوقت الاضافي للقاء ايضا بهدف لهدف، فبعد أن أحرز الجنوب أفريقي بينيديكث ماكارثي هدفا لفريق بلاكبيرن من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الشوط الاضافي الاول، انقذ البرتغالي باولو فيرير فريق تشيلسي من الهزيمة باحرازه هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاضافي، ليحتكم الفريقان الى ضربات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز  بلاكبيرن.

مانشستر سيتي يسحق ضيفه ارسنال بثلاثية نظيفة

وفي المباراة الثانية سحق فريق مانشستر سيتي ضيفه فريق ارسنال بثلاثية نظيفة أحرزها كل من الأرجنتيني كارلوس تيفيز وشون رايت فيليبس والسلوفاكي فلاديمير ويس في الدقائق الـ (50 و 70 و 90).

ليضرب مانشستر سيتي بذلك موعدا في الدور نصف النهائي في مباراة (الدربي) مع فريق مانشستر يونايتد حامل اللقب، بعد أن بلغ الشياطين الحمر الدور نصف النهائي بفوزهم على فريق توتنهام بهدفين نظيفين أحرزهما الايرلندي الشاب دارون غيبسون.

أما بلاكبيرن فسيكون على موعد مع فريق أستون فيلا الذي تأهل على حساب فريق بورتسموث، بتغلبه عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا