تسيسكا موسكو يحقق فوزه الرابع في الدوري الاوروبي لكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38265/

فاز فريق تسيسكا موسكو لكرة السلة على ضيفه فريق ماروسي اليوناني ضمن الجولة السادسة للدوري الاوروبي لكرة السلة للموسم 2009/2010، وذلك في المباراة التي جرت بينهما يوم الاربعاء 2 ديسمبر/كانون الاول في موسكو.

فاز فريق تسيسكا موسكو لكرة السلة على ضيفه فريق ماروسي اليوناني ضمن الجولة السادسة للدوري الاوروبي لكرة السلة للموسم 2009/2010، وذلك في المباراة التي جرت بينهما يوم الاربعاء 2 ديسمبر/كانون الاول في موسكو.

سيطر اصحاب الارض على مجريات المباراة في معظم فتراتها، حيث تقدموا في النصف الاول من اللقاء بفارق 5 نقاط بـ  35 نقطة مقابل 30 نقطة، وكانت أفضلية فريق تسيسكا كانت واضحة في الربع الثالث من المباراة الذي انتهى بفارق كبير من النقاط لصالح فريق تسيسكا وصل الى 11 نقطة، وانتهى بنتيجة 23 نقطة مقابل 12 نقطة فقط، أما الربع الاخير من اللقاء فكان متكافيء وانتهى بفارق 3 نقاط فقط لصالح الضيوف بنتيجة 23 نقطة مقابل 20 نقطة. لتنتهي المباراة بـ 78 نقطة مقابل 65 نقطة لصالح فريق تسيسكا موسكو الذي حقق فوزه الرابع في 6 مباريات وتصدر بذلك قائمة المجموعة (C).

وسيحل فريق تسيسكا موسكو في 10 ديسمبر/كانون الاول الجاري، ضيفا على فريق لوتوماتيكا رومـا الإيطالي في مباراته القادمة ضمن الجولة السابعة من المسابقة.

ريال يثأر لهزيمته 

خسر فريق خيمكي الروسي أمام مضيفه ريال مدريد الاسباني في المباراة التي جرت بينهما يوم الاربعاء ضمن المجموعة (D) في الجولة السادسة بـ 59 نقطة مقابل 70 نقطة.

وقد ثأر بذلك الفريق الملكي من فريق خيمكي للهزيمة التي مني بها في مباراة الجولة الاولى التي جرت بينهما في مقاطعة موسكو، ويتصدر الفريق الاسباني قائمة المجموعة برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام خيمكي صاحي المركز الثاني.

ويستضيف فريق خيمكي في مياراته القادمة ضمن الجولة السابعة فريق باناثينايكوس اليوناني في 9 من الشهر الجاري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا