عضوية جورجيا في الجمعية البرلمانية لرابطة الدول المستقلة تنتهي في ينايرعام 2010

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38262/

أعلن سيرغي ميرونوف رئيس مجلس الجمعية البرلمانية لرابطة الدول المستقلة عقب اجتماع لمجلس الجمعية عقد يوم 2 ديسمبر/كانون الاول، أن عضوية جورجيا في الجمعية تنتهي في 22 يناير/كانون الثاني 2010. وأوضح ميرونوف أنه حسب لوائح الرابطة فالخروج منها يستغرق 6 أشهر بعد تقديم طلب بذلك.

أعلن سيرغي ميرونوف رئيس مجلس الجمعية البرلمانية لرابطة الدول المستقلة عقب اجتماع لمجلس الجمعية عقد يوم 2 ديسمبر/كانون الاول، أن عضوية جورجيا في الجمعية تنتهي في 22 يناير/كانون الثاني 2010.

وأوضح ميرونوف أنه حسب لوائح الرابطة فالخروج منها يستغرق 6 أشهر بعد تقديم طلب بذلك. وقال بهذا الصدد " ان طلب سحب جورجيا عضويتها من الجمعية البرلمانية لرابطة الدول المستقلة استلمه مجلس الجمعية يوم 22 يونيو/حزيران 2009، وحسب الإجراءات المعمول بها في الجمعية البرلمانية، فالخروج منها يأتي بعد مضي 6 أشهر من إعلان الدولة انسحابها من الجمعية".
وقال ميرونوف انه حدد خلال اجتماع مجلس الجمعية البرلمانية لرابطة الدول المستقلة جدول أعمال الجلسة الـ33 للجمعية والتي من المقرر ان  تعقد يوم 3 ديسمبر/كانون الاول. كما تم استعراض نتائج الانتخابات الرئاسية في قرغيزستان والانتخابات البرلمانية في مولدوفا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)