عضوية جورجيا في الجمعية البرلمانية لرابطة الدول المستقلة تنتهي في ينايرعام 2010

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38262/

أعلن سيرغي ميرونوف رئيس مجلس الجمعية البرلمانية لرابطة الدول المستقلة عقب اجتماع لمجلس الجمعية عقد يوم 2 ديسمبر/كانون الاول، أن عضوية جورجيا في الجمعية تنتهي في 22 يناير/كانون الثاني 2010. وأوضح ميرونوف أنه حسب لوائح الرابطة فالخروج منها يستغرق 6 أشهر بعد تقديم طلب بذلك.

أعلن سيرغي ميرونوف رئيس مجلس الجمعية البرلمانية لرابطة الدول المستقلة عقب اجتماع لمجلس الجمعية عقد يوم 2 ديسمبر/كانون الاول، أن عضوية جورجيا في الجمعية تنتهي في 22 يناير/كانون الثاني 2010.

وأوضح ميرونوف أنه حسب لوائح الرابطة فالخروج منها يستغرق 6 أشهر بعد تقديم طلب بذلك. وقال بهذا الصدد " ان طلب سحب جورجيا عضويتها من الجمعية البرلمانية لرابطة الدول المستقلة استلمه مجلس الجمعية يوم 22 يونيو/حزيران 2009، وحسب الإجراءات المعمول بها في الجمعية البرلمانية، فالخروج منها يأتي بعد مضي 6 أشهر من إعلان الدولة انسحابها من الجمعية".
وقال ميرونوف انه حدد خلال اجتماع مجلس الجمعية البرلمانية لرابطة الدول المستقلة جدول أعمال الجلسة الـ33 للجمعية والتي من المقرر ان  تعقد يوم 3 ديسمبر/كانون الاول. كما تم استعراض نتائج الانتخابات الرئاسية في قرغيزستان والانتخابات البرلمانية في مولدوفا.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

تفجير بعبوة ناسفة يهز شبه جزيرة القرم الروسية ويخلف عشرات القتلى والجرحى