الاتحاد الروسي لكرة القدم يوزع جوائز موسم 2009

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38246/

أقام الاتحاد الروسي لكرة القدم حفل توزيع جوائز الموسم الكروي المنصرم بعد أن بدلت الملاعب الكروية، بما فيها الاصطناعية، رداءها الأخضر بفستان دافئ يقيها البرد الروسي القارس.

أقام الاتحاد الروسي لكرة القدم حفل توزيع جوائز الموسم الكروي المنصرم بعد أن بدلت الملاعب الكروية، بما فيها الاصطناعية، رداءها الأخضر بفستان دافئ يقيها البرد الروسي القارس.

وضمن أجواء احتفالية مبهرة عمها الفرح وميزتها دقة التنظيم وزع الاتحاد الروسي لكرة القدم جوائز الموسم المنصرم معلنا بدء مرحلة السبات الكروي للدب الروسي وقلد فيها الأرجنتيني مهاجم فريق روبين قازان أليخاندرو دومينغيس جائزة أفضل لاعب لهذا الموسم.
وقال دومينغس الذي يحاول فريق فالنسيا الاسباني ضمه الى صفوفه " أشكر جميع القائمين على اختياري كأفضل لاعب في الوقت الذي يضم فيه الدوري الروسي قائمة كبيرة من اللاعبين المخضرمين الذين يستحقون هذا اللقب أيضا".

كما نال مدرب فريق روبين الفائز بلقب بطل الدوري المحلي للمرة الثانية على التوالي، جائزة أفضل مدرب للعام الثاني على التوالي ايضاً، تكريما لجهوده، حيث علق بردييف قائلاً :" تكريم اليوم أصبح برهانا ثابتا بالنسبة لي بأن فريق روبين أصبح معروفا، وأنه يلعب كرة جماعية. دومينغيس أصبح أفضل لاعب والقائمة تضم عدة لاعبين من فريقنا.. كل هذا تأكيد آخر على أن الفريق يلعب كرة جماعية".

بيت الأمان للمنتخب الوطني وفريق تسيسكا أيغور أكينفييف عاد هذا الموسم ونال لقب أفضل حارس مرمى نظرا للمستوى الرائع الذي قدمه على الرغم من تغيير تسيسكا مدرب الفريق ثلاث مرات خلال مسيرة الدوري.
وأعرب أكينفييف عن أمله في أن يعود فريقه الى أمجاده، بقوله " الفريق الذي يغير ثلاثة مدربين خلال فترة وجيزة يواجه صعوبة خلال الدوري. أردنا أن يكون الوضع في الفريق ثابتا لكنه لم يستقر إلا بمجيء المدرب الأخير. نحن نأمل في أن يتمكن المدرب من إعداد الفريق بالشكل الذي كان عليه في عهد غازايف".

صاحب الصولات والجولات في الملاعب الروسية.. البرازيلي فيليتون مهاجم الأحمر والأبيض فريق سبارتاك كان نصيبه هذا الموسم لقب الهداف بعد أن سجل أكبر عدد من الأهداف (21 هدفا).


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا