تري أومف الروسي يحقق فوزه الثاني في دوري كأس أوروبا للأندية بكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38200/

حقق فريق تري أومف الروسي لكرة السلة فوزه الثاني على التوالي يوم الثلاثاء 1 ديسمبر/كانون الاول، ضمن مسابقة دوري كأس أوروبا للأندية بكرة السلة في اسبوعه الثاني .

حقق فريق تري أومف الروسي لكرة السلة فوزه الثاني على التوالي يوم الثلاثاء 1 ديسمبر/كانون الاول، ضمن مسابقة دوري كأس أوروبا للأندية بكرة السلة في اسبوعه الثاني .

فقد تغلب تري أومف على ضيفه فريق هيموفارم الصربي بصعوبة بالغة بفارق نفطة واحدة فقط في المباراة التي جرت بينهما في مقاطعة موسكو وانتهت بنتيجة: (82:83) نقطة.

وكان تري أومف قد فاز في المرحلة الافتتاحية بفارق 3 نقاط  على مضيفه "لومان" الفرنسي في المباراة التي انتهت لصالح الفريق الروسي، بنتيجة: 77 نقطة مقابل 74 نقطة.

ويتصدر تري أومف قائمة ترتيب فرق المجموعة (B) بأربع نقاط من  مبارتين ، أما فريق هيموفارم، فبحوزته نقطتان فقط من مبارتين، حيث خسر في المرحلة الاولى ايضا أمام فريق فالنسيا باسكيت الاسباني الذي يستضيف مساء يوم الثلاثاء ايضا فريق لومان الفرنسي.

دينامو موسكو يتعرض لخسارته الثانية على التوالي

في حين مني فريق دينامو موسكو بالهزيمة الثانية على التوالي ضمن منافسات المجموعة السادسة للمسابقة، وذلك بعد أن خسر في مباراته أمام ضيفه شولي باسكيت الفرنسي بـ 64 نقطة مقابل 72 نقطة.

وكان دينامو قد خسر في مباراته الاولى بفارق 9 نقاط أمام مضيفه النجم الأحمر الصربي الذي يحل ضيفا في مباراته الثانية على فريق بينيتون الايطالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا