فنان روسي يقدم أعماله في معرض إيطالي

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38178/

إينوكينتي بارانوف فنان روسي يعيش في ألمانيا ويقدم أعماله في معرض إيطالي. لوحاته تفيض ببهجة قوس قزح عاكسة نظرته الخاصة لما يحيط بعالمه من أشياء.

للألوان سحرها الخاص. واللون هو السلاح الأساسي في يد الفنان إينوكينتي بارانوف(من مواليد 1974 عام). ويحاول الفنان ان يظهر في لوحاته الفرق بين عالم الجمال الذي صنعته الطبيعة والحياة المعاصرة للأنسان.
وعرضت اعماله  في البرتغال، وباريس، وبافاريا، وروسيا . كما مارس الفنان رسم الكاريكاتير وحقق نجاحا كبيرا في هذا المضمار. اما لوحات البورتريه التي ابدعتها ريشة بارانوف فهي تصور مختلف الاجيال من فتيان (البيريسترويكا) الذي اصبحوا من اصحاب البنوك  الى رجال الاعمال والفنانين وحتى قطاع الطرق.

ولد بارانوف بموسكو والتحق منذ طفولته بقصر الطلائع واقام آنذاك اول معرض للوحاته. ثم درس  الفن التشكيلي  في موسكو ولكنه تركها بحثاً عن مواضيع واساليب جديدة في التعبير دون الانفصال عن جذور وطنه، لكنه يعود إليها بين وقت وآخر لإقامة المعارض، فالجمهور الروسي ذواق للفن وله خصوصيته التي تميزه عن غيره.

وفي الاعوام الاخيرة رسم بارانوف عدة متسلسلات كبيرة من اللوحات بعنوان " البرتغال" و" باريس" و" بافاريا" و" الفولغا" و" طبيعة حية". وتجمع ما بين لوحاته هذه جميعا روح الفنان التي تبحث دوما عن المثل الاعلى ،بينما تبحث في العمل عن الكمال.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية