الاتحاد الدولي للتنس يغرم سيرينا وليامز لسلوكها غير الرياضي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38150/

اعلن الاتحاد الدولي للتنس يوم الاثنين 30 نوفمبر/تشرين الثاني، أنه فرض غرامة مالية بقيمة 82 ألف و 500 دولار على لاعبة التنس الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الأولى عالمياً، وذلك بسبب احتجاجها الشديد على قرار حكم التماس في مباراتها مع البلجيكية كيم كلايسترز في الدور نصف النهائي لبطولة امريكا المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى.

اعلن الاتحاد الدولي للتنس يوم الاثنين 30 نوفمبر/تشرين الثاني، أنه فرض غرامة مالية بقيمة 82 ألف و 500 دولار على لاعبة التنس الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الأولى عالمياً، وذلك بسبب احتجاجها الشديد على قرار حكم التماس في مباراتها مع البلجيكية كيم كلايسترز في الدور نصف النهائي لبطولة امريكا المفتوحة بالتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى.

وأوضح الاتحاد الدولي للعبة أن لجنة الجائزة الكبرى ستضع وليامز الصغرى تحت المراقبة لمدة عامين وفي حال إذا كررت خطأها سيتم استبعادها من المشاركة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بالتنس لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى رفع الغرامة المالية الى مبلغ قدره 175 ألف دولار.

وكانت سيرينا قد غرمت آنذاك في النصف النهائي للبطولة بمبلغ قدره 10 آلاف دولار، بسسب سلوكها غير الرياضي، وسيدخل هذا المبلغ ضمن الغرامة الجديدة.
وكانت سيرينا قد احتجت بشددة على قرار حكم التماس الذي اعلن أن سيرينا مست الخط في اثناء أدائها الارسال في الدور نصف النهائي لبطولة امريكا المفتوحة أمام كلايسترز وتحديداً على النقطة التي منحت الفوز للبلجيكية.

وكانت سيرينا التي صرخت بوجه الحكم بكلمات غير لائقة " سأضع هذه الكرة بحلقك" قد قدمت اعتذارها بعد يومين من الحادثة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا