شرطي افغاني يقتل 6 من زملائه في اقليم نمرود

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38148/

افادت الشرطة الافغانية بان احد عناصرها تشاجر مع رفاقه عندما كانوا يحرسون نقطة تفتيش تقع في أقليم نمرود غرب افغانستان، ففتح النار صوبهم مما ادى الى مقتل 6 من زملائه واصابة 2 اخرين منهم .

افادت الشرطة الافغانية بان احد عناصرها تشاجر مع رفاقه عندما كانوا يحرسون نقطة تفتيش تقع في أقليم نمرود غرب افغانستان، ففتح النار صوبهم مما ادى الى مقتل 6 من زملائه واصابة 2 اخرين منهم .

 وبهذا الصدد، قال غلام دستجير ازاد حاكم ولاية نمرود "ان شرطيا تشاجر مع عدد من زملائه في اقليم نمرود يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني ففتح النار صوب زملائه مما ادى الى مقتل 6 من زملائه واصابة 2 اخرين، ثم استقل سيارة مدنية ولاذ بالفرار".

واضاف حاكم ولاية نمرود قوله "وعندما رفض الشرطي التوقف امام نقطة تفتيش اخرى بعد مطالبته بذلك اطلقوا عليه  النار  فرد عليهم بالمثل  وجرح احدهم قبل ان يقتل".
وتابع الحاكم قائلا "لقد فتحنا تحقيقا لمعرفة السبب الرئيسي الذي يقف وراء الحادث".

يذكر ان رجال الشرطة الافغان باتوا موضع شك من جانب القوات الاجنبية، ففي مطلع الشهر قتل  شرطي افغاني 5 جنود بريطانيين في هلمند جنوب افغانستان ولاذ بعدها بالفرار، وقبل ايام معدودة من هذا الحادث  قتل شرطي افغاني 2 من الجنود الامريكيين في اقليم بوسط البلاد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك