مشروع "آرت كاتوك" للتزلج على الجليد يستضيف المحترفين والهواة

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38122/

لا تفتقر روسيا شتاء الى الأماكن التي تصلح لممارسة التزلج على الجليد، فهي موطن الثلج، ولكن المشروع الذي أقيم في مركز المعارض بموسكو وحمل اسم "آرت كاتوك" يضفي على هذه الرياضة طابعا فنيا.

لا تفتقر روسيا شتاء الى الأماكن التي تصلح لممارسة التزلج على الجليد، فهي موطن الثلج، ولكن المشروع الذي أقيم في مركز المعارض بموسكو وحمل اسم "آرت كاتوك" ، يضفي على هذه الرياضة طابعا فنيا ويجعلها بمتناول اليد حتى في أوقات الدفء.
وقد افتتح المشروع بأداء فرقة الطبول "مارا كاتو" فقرات منوعة أشعلت حماس أعضاء فرقة "كولور آيس"  المحترفة في رياضة التزلج على الجليد والذين انتشروا على الميدان المخصص. وعلى هذا المنوال سيواصل مشروع "آرت كاتوك" برنامجه الإستعراضي وذلك حتى نهاية شهر مارس من السنة المقبلة. وإلى جانب الموسيقى التي ستقود حركات المتزلجين ، من المحترفين والهواة، والأضواء التي ستلهب حماسهم، يتميز هذا الميدان عن غيره من الميدان المخصصة لممارسة هواية التزلج على الجليد، بأنه مهيأ للعمل في مختلف أحوال الطقس وفي درجة حرارة تصل إلى الخمسة عشرة فوق الصفر. إضافة إلى أنه يقام في واحد من أشهر أماكن العرض والترفيه في موسكو، حيث يصل عدد رواده إلى  15  مليون شخص في العام.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية