إبراهيموفيتش يقود برشلونة الى الفوز في الكلاسيكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38107/

قاد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه برشلونة الى الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الاحد 29 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "كامب نو" في المرحلة الـ 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

قاد المهاجم  السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه برشلونة الى الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد  بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الاحد 29 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "كامب نو" في المرحلة الـ 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقد أحرز براهيموفيتش هدف المباراة الوحبد للفريق الكاتالوني في الدقيقة الـ (58) من كرة مرفوعة من الجهة اليسرى سددها مباشرة على يمين إيكير كاسياس، وذلك بعد لحظات من دخول إبراهيموفيتش الميدان.
وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى 30 نقطة، واستعاد الصدارة بذلك من ريال  مدريد الذي  تجمد رصيده عند 28 تقطة.
من جهة أخرى قلص الفريق الكاتالوني الفارق الى 7 انتصارات، باحرازه الفوز الـ 61 مقابل 68 هزيمة و 30 تعادلا.

كما جرت عدة مباريات أخرى في هذه المرحلة، حيث فاز ديبورتيفو لاكورونيا على مضيفه راسينغ سانتاندير بهدف وحيد ايضاً أحرزه البرتو لوبو في الدقيقة الـ 76 من عمر المباراة.
كما تغلب فريق أساسونا على فريق ريال سرقسطة بهدف مقابل لاشيء أحرزه الايراني جواد نيكونام في الدقيقة الـ (27) من الشوط الاول.
وحقق خيتافي فوزا عريضا على ضيفه خيريز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، كما تفلب اتلتيك بيلباو على مضيفه ألميريا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ايضا.
في حين تعادل فريق بلد الوليد مع مضيفه تينيريفي بثلاثة أهداف لكل منهما.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا