6 اجانب بين الاشخاص المصابين في حادثة قطار "موسكو – بطرسبورغ"

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38091/

صرحت وزيرة الصحة والتنمية الاقتصادية الروسية تاتيانا غوليكوفا في اجتماع اللجنة الحكومية الذي عقد 29 نوفمبر/تشرين الثاني ان من بين المصابين في حادثة قطار "موسكو – بطرسبورغ" 6 اجانب. وتفيد أحدث المعطيات الى مقتل 25 شخصا وبقاء 6 اشخاص في عداد المفقودين. بينما يتلقى 85 شخصا مصابا العلاج في المستشفيات.

صرحت وزيرة الصحة والتنمية الاقتصادية الروسية تاتيانا غوليكوفا  في اجتماع اللجنة الحكومية الذي عقد 29 نوفمبر/تشرين الثاني ان من بين المصابين في حادثة قطار "موسكو – بطرسبورغ" 6 اجانب. وتفيد أحدث المعطيات الى مقتل 25 شخصا وبقاء 6 اشخاص في عداد المفقودين. بينما يتلقى 85 شخصا مصابا العلاج في المستشفيات.
هذا وتحطم القطارالسريع رقم 166 على الطريق الواصل من موسكو الى بطرسبورغ مساء الجمعة 27 نوفمبر/ تشرين الثاني وبموجب الفرضية الرئيسية التي تتوفر لدى اجهزة الامن والشرطة  فان عملا ارهابيا مدبرا كان وراء الحادثة.

واعلنت تاتيانا غوليكوفا وزيرة الصحة والتنمية الاقتصادية انه تم التعرف على معظم الضحايا.
وتفيد المعلومات الواردة من اجتماع اللجنة الحكومية ان 85 شخصا جراء الحادثة يرقدون في المستشفيات باصابات مختلفة.
وصرحت تاتيانا غوليكوفا للصحافيين انه هناك  6 اجانب بين ضحايا الحادثة. واوضحت غوليكوفا قائلة:" اصيب اجنبيان، وهما ايطالي وبلجيكي وأضافت " اصابة المواطن الايطالي خطيرة ويعاني من كسور داخلية مغلقة ويتلقى العناية في قسم الاسعاف بأحد  مشافي مدينة بطرسبورغ.  اما المواطن البلجيكي فحالته لا تدعو للقلق وهو في وضع مستقر.

 وكانت معلومات سابقة تحدثت عن اصابة 3 اجانب في الحادثة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)