القوات السعودية تستعيد سيطرتها على جبل استراتيجي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38075/

اعلن الامير خالد بن سلطان مساعد وزير الدفاع والطيران السعودي في تصريحات للقناة الإخبارية السعودية يوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني، اعلن ان القوات السعودية استعادت سيطرتها على جبل استراتيجي يقع على الجانب السعودي من الحدود مع اليمن ، واكد طرد المتمردين الحوثيين اليمنيين من المنطقة.

اعلن الامير خالد بن سلطان مساعد وزير الدفاع والطيران السعودي في تصريحات للقناة الإخبارية السعودية يوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني، اعلن ان القوات السعودية استعادت سيطرتها على جبل استراتيجي يقع على الجانب السعودي من الحدود مع اليمن ، واكد  طرد المتمردين الحوثيين اليمنيين من المنطقة.

وقال الامير بهذا الصدد "سيطرت القوات المسلحة على جبل الدود ... ونظف هؤلاء الرجال المنطقة" التي وصفها بانها من اهم المناطق الاستراتيجية.

ونقلت القناة الاخبارية تشديد الأمير خالد على أن القوات السعودية تحاول تقليل الخسائر عند الحد الأدني وعدم استدراجها إلى حرب في الجبال.

هذا وأعلنت مصادر عسكرية يمنية أن القوات الحكومية أحبطت محاولة من قبل المتمردين الحوثيين لدخول مدينة صعدة شمال اليمن. وقال مسؤول عسكري يمني ان القوات اليمنية والمتمردين الحوثيين خاضوا معارك على مشارف صعدة يوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني. واضاف المسؤول ان القوات اليمنية استطاعت ان تحبط محاولة من جانب المُسلحين لدخول مدينة صعدة الشمالية.

من جهة أخرى قال مسؤول سعودي إن الطائرات الحربية السعودية شنت غارات جديدة على منطقة جبل دخان.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية