دافيدينكو يحقق أول فوز له على فيدرر ويبلغ نهائي بطولة الماسترز للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38063/

تأهل الروسي نيكولاي دافيدينكو الى المبارارة النهائية لبطولة الماسترز للتنس التي تحتضنها لندن حاليا، بفوزه التاريخي على المصنف الاول عالميا السويسري روجيه فيدرر في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 28 نوفمبر/تشرين الثاني.

تأهل الروسي نيكولاي دافيدينكو الى المبارارة النهائية  لبطولة الماسترز للتنس التي تحتضنها لندن حاليا، بفوزه على المصنف الاول عالميا السويسري روجيه فيدرر في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 28 نوفمبر/تشرين الثاني.

كانت الافضلية في المجموعة الاولى لدافيدينكو الذي تمكن من الفوز بها بسهولة بواقع: (2:6)، بينما كانت المجموعة الثانية من نصيب فيدرر الذي  نجح في كسر ارسال دافيدينكو في الشوط العاشر وبالتالي فاز بـ (4:6)، أما في المجموعة الثالثة فقد تمكن دافيدينكو بدوره من كسر ارسال فيدرر في الشوط الـ 11 ومن ثم فاز بارساله في الشوط الـ 12 وبذلك انهى نتيجة المجموعة لصالحه بـ 7 أشواط مقابل 5 أشواط.
وبهذه النتيجة حقق دافيدينكو فوزا تاريخيا على فيدرر، فهو الفوز الاول لدافيدينكو على منافسه في تاريخه في 13 مباراة جرت بينهما.

وسيلتقي دافيدينكو الذي تأهل للمرة الثانية على التوالي الى المباراة النهائية لبطولة الماسترز، يوم الأحد مع  الفائز من المباراة التي تجمع الأرجنتيني خوان مارتين دل بوترو والسويدي روبين سودرلينغ.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا