الروسي دافيدينكو يتأهل الى المربع الذهبي لبطولة الماسترز للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38031/

حجز الروسي نيكولاي دافيدينكو بطاقة التأهل الى المربع الذهبي لبطولة الماسترز للتنس التي تحتضنها لندن حاليا، بفوزه على صاحب المفاجآت السويدي روبين سودرلينغ في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 27 نوفمبر/تشرين الثاني.

حجز الروسي نيكولاي دافيدينكو بطاقة التأهل الى المربع الذهبي لبطولة الماسترز للتنس التي تحتضنها لندن حاليا، بفوزه على صاحب المفاجآت السويدي روبين سودرلينغ في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 27 نوفمبر/تشرين الثاني.

واجه دافيدينكو صعوبة كبيرة في المجموعة الاولى التي حسمها لصالحه في الشوط الفاصل بـ (4:7)، وبعد أن أدرك سودرلينغ التعادل بفوزه بالمجموعة الثانية بـ 6 أشواط مقابل 4 أشواط، تمكن دافيدينكو من أن يستعيد توازنه في المجموعة الثالثة التي فاز بها بـ (3:6)، لينتزع بذلك البطاقة الاخيرة المؤهلة الى الدور نصف النهائي من البطولة.

وكان ديوكوفيتش الذي هزم نادال الجريح، بانتظار خسارة دافيدينكو على يد سودرلينغ لكي يتابع مشوار الدفاع عن لقبه، ولكن أحلامه تلاشت بفوز الروسي.

وسيلتقي دافيدينكو الذي حل في المركز الثاني في المجموعة الثانية في الدور نصف النهائي من البطولة مع روجيه فيدرر الذي احتل المركز الاول في المجموعة الاولى، أما سودرلينغ أول المجموعة الثانية فيلتقي مع الارجنتيني خوان مارتين دل بوترو ثاني المجموعة الاولى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا