تسيسكا موسكو لكرة السلة يعود بفوز ثمين من اسبانيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37979/

حقق فريق تسيسكا موسكو لكرة السلة فوزاً هاما خارج أرضه على مضيفه الاسباني كاخا لابورال في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 26 نوفمبر/تشرين اثاني ضمن الجولة الخامسة للدوري الاوروبي لكرة السلة للموسم 2009/2010.

حقق فريق تسيسكا موسكو لكرة السلة فوزاً هاما خارج أرضه على مضيفه الاسباني كاخا لابورال في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 26 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن الجولة الخامسة للدوري الاوروبي لكرة السلة للموسم 2009/2010.

تقدم فريق تسيسكا الذي بدأ المباراة بقوة في الربع الاول بـ 24 نقطة مقابل 12 نقطة، لتتحول الاقضلية بعد ذلك الى الفريق الاسباني الذي تقدم في الربعين الثاني والثالث بفارق 24 نقطة، ولكن الضيوف استعادوا توازنهم في الربع الأخير من المباراة واستطاعوا التقدم فيه بـ 20 نقطة مقابل 14 نقطة، لتنتهي المباراة بـ 71 نقطة مقابل 67 نقطة لصالح الفريق الروسي، الذي حقق فوزه الثالث في البطولة.

وكان رايمونداس شيشكاوسكاس أفضل المسجلين في صفوف تسيسكا موسكو باحرازه 24 نقطة.

وسيلتقي تسيسكا موسكو في مباراته القادمة ضمن الجولة السادسة مع فريق ماروسي اليوناني في الثاني من شهر ديسمبر/كانون الاول القادم في موسكو.

وكان الفريق الروسي الآخر المشارك في هذه المسابقة قد فاز على ضيفه فريق بروكوم تريفي البولندي بـ 89 مقابل 69 نقطة.

ومن اهم النتائج التي سجلت في المباريات الاخرى يوم الخميس:

فوز فريق بارتيزان بلغراد الصربي على ضيفه اولمبياكوس اليوناني بـ 86 نقطة مقابل 80 نقطة. وخسارة فريق مونتي باسكي سيينا الإيطالي أمام  مضيفه ريغال برشلونة الاسباني بـ 65 نقطة مقابل 85 نقطة،  وخسارة الفريق الايطالي الآخر ارماني ميلانو  على يد  الفريق الاسباني الآخر ريال مدريد  بـ 69 نقطة مقابل 82 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا