دافيدينكو يطيح بالنجم نادال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37923/

عمق الروسي نيكولاي دافيدينكو المصنف السابع عالمياً جراح النجم الإسباني رافاييل نادال المصنف ثانيا، بالفوز عليه في المباراة التي جمعتهما يوم الاربعاء 25 نوفمبر/تشرين الثاني، في الجولة الثانية ضمن البطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية للاعبي للتنس المحترفين، التي تجري منافساتها حاليا في لندن.

عمق الروسي نيكولاي دافيدينكو المصنف السابع عالمياً جراح النجم الإسباني رافاييل نادال المصنف ثانيا، بالفوز عليه في المباراة التي جمعتهما يوم الاربعاء 25 نوفمبر/تشرين الثاني، في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة الماسترز بالتنس، التي تجري منافساتها حاليا في لندن.

انهى دافيدينكو المجموعة الاولى بسهولة لصالحه بستة أشواط مقابل شوط واحد فقط، وبعد ذلك حاول نادال انقاد الموقف في المجموعة الثانية، ولكن دافيدينكو لم يفوت فرصته في الفوز فحسم نتيجة المجموعة الثانية لصالحه في الشوط الفاصل، ليفوز في المباراة وينعش آماله في التأهل الى الدور ربع النهائي.

أما نادال فقد ودع البطولة مبكرا لتلقيه الهزيمة الثانية على التوالي في البطولة، وكانت الهزيمة الاولى على يد المصنف التاسع عالميا السويدي روبن سودرلينغ صاحب المفاجآت في البطولة.

يلتقي دافيدينكو في المباراة الاولى ضمن الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية مع سودرلينغ،  ويلتقي ديوكوفيتش في الثانية مع نادال.



تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا