تسيسكا موسكو يفوز على فولفسبورغ في دوري أبطال أوروبا بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37916/

فاز فريق تسيسكا موسكو على ضيفه فريق فولفسبورغ الالماني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما الاربعاء 25 نوفمبر/ تشرين الثاني على الملعب الاولمبي لوجنيكي بموسكو في الجولة الخامسة قبل الأخيرة لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

فاز فريق تسيسكا موسكو على ضيفه فريق فولفسبورغ الالماني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما الاربعاء 25 نوفمبر/ تشرين الثاني، على الملعب الاولمبي لوجنيكي بموسكو في الجولة الخامسة قبل الأخيرة لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

سيطر فريق تسيسكا سيطرة كاملة على مجريات المباراة منذ البداية، حيث نظم لاعبوه هجمة تلو الأخرى على مرمى الخصم طوال الشوط الأول ولكنهم لم يتمكنوا من ترجمتها الى اهداف، وعلى العكس استغل الفريق الالماني فرصته الوحيدة التي اتيحت له فترجمها مهاجم منتخب البوسنة والهرسك إدين جيكو الى هدف في الدقيقة الـ 19  بعد انفراده  بحارس مرمى تسيسكا  ايغور اكنفييف.

واستمر فريق تسيسكا في الشوط الثاني في سيطرته وتابع هجماته حتى أن نجح مهاجمه التشيكي توماش نيتسيد في ادراك التعادل لفريقه بهدف أحرزه برأسه في الدقيقة الـ 58 من عمر المباراة، وضاعف الصربي ميلوش كراسيتش النتيجة لأصحاب الأرض بهدف رائع وجميل في الدقيقة الـ 66 من تسديدة صاروخية أسكن الكرة في الزاوية اليسرى من حارس المرمى الذي طار اليها ولكنه لم يتمكن من ردها.

وبهذا الفوز رفع فريق تسيسكا رصيده الى 7 نقاط وتساوى مع فريق فولفسبورغ الذي يحتل المركز الثاني بفارق الاهداف.

كما رفع بيشكتاش التركي رصيده الى 4 نقاط بفوزه بهدف وحيد على متصدر المجموعة مانشستر يونايتد الإنكليزي برصيد 10 نقاط، الذي حجز بطاقة التأهل الأولى مسبقا، وانعش بذلك بيشكتاش آماله في إحراز المركز الثالث في المجموعة الذي يمنحه حق المشاركة في الدوري الأوروبي.

وستحدد هوية المتأهل الثاني عن المجموعة الثانية وصاحب المركز الثالث في الجولة الأخيرة من المسابقة عندما يحل تسيسكا موسكو يوم الثلاثاء 8 ديسمبر/كانون الاول، ضيفاً على بيشكتاش، وفي اليوم نفسه يحل فولفسبورغ ضيفا على مانشستر يونايتد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا