برشلونة يهزم انتر ويتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37865/

فاز فريق برشلونة الاسباني على ضيفه انتر ميلان الإيطالي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "كامب نو" في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

فاز فريق برشلونة الأسباني على ضيفه انتر ميلان الإيطالي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "كامب نو" في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقد جاء هدفا الفريق الكاتالوني حامل اللقب في الشوط الأول وأحرزهما كل من المدافع جيرارد بيكي وبدرو رودريغيز في الدقيقتين الـ ( 10 و 25 )، ليتصدر برشلونة المجموعة بعد أن رفع رصيده بهذا الفوز الى 8 نقاط،

في هذه الأثناء ودع فريق ليفربول الإنكليزي مبكرا البطولة، بالرغم من فوزه على مضيفه ديبريسن المجري بهدف وحيد ضمن منافسات المجموعة الخامسة، التي حجز فريق فيورنتينا الإيطالي بطاقة التأهل الثانية عنها بفوزه بالنتيجة نفسها على ليون الفرنسي الذي كان قد ضمن تأهله الى الدور الثاني في المرحلة الماضية.
وتصدر فيورنتينا قائمة المجموعة برصيد 12 نقطة أمام ليون الفرنسي الثاني يرصيد 10 نقاط، وليفربول الثالث برصيد 7 نقاط وأخيرا ديبريسن الرابع بدون نقاط.

بينما تأهل الفريق الإنكليزي الثاني أرسنال الى الدور الثاني للبطولة بفوزه على ضيفه ستاندر لييغ البلجيكي بهدفين نظيفين ضمن مباراة المجموعة الثامنة. أما المباراة الثانية في هذه المجموعة فقد انتهت بالتعادل السلبي بين ألكمار الهولندي وضيفه أولمبياكوس اليوناني.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا