تعادل سلبي لروبين ودينامو كييف ضمن دوري ابطال اوروبا بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37858/

تعادل فريق روبين الروسي يوم الثلاثاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني، سلبا مع ضيفه فريق دينامو كييف الاوكراني في مباراة الاياب بينهما ضمن المجموعة السادسة لدوري ابطال اوروبا بكرة القدم.

تعادل فريق روبين الروسي يوم الثلاثاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني، سلبا مع ضيفه فريق دينامو كييف الاوكراني في مباراة الاياب بينهما ضمن المجموعة السادسة لدوري ابطال اوروبا بكرة القدم.

جاءت المباراة قوية وسريعة من الطرفين، وقدم الفريقان أداء جيدا، وبالرغم من أن الفريقين لعبا بالطريقة الهجومية الا أن الدفاع كان أقوى من الهجوم، ففي الدقائق الـ 10 الأولى من الشوط الأول حاول الفريق الضيف تسجيل هدف سريع في مرمى اصحاب الارض، ولكن جميع محاولات اندريه شيفتشينكو وميليفسكي، لم تسفر عن اي شئ، ليستيقظ بعد ذلك لاعبوا فريق روبين من سباتهم العميق فاستحوذوا على الكرة بشكل جيد وشنوا عدة هجمات خطرة، ولكنها ايضا لم تسفر عن تسجيل اي هدف، نظرا لقوة مدافعي دينامو كييف وبراعة حارسهم الكسندر شافكوفسكي الذي انقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة الأخيرة من المباراة عندما تصدى ببراعة لكرة سددها مهاحم روبين الأرجنتيني اليخاندرو دومينفز من داخل منطقة الجزاء بطريقة رائعة "دبل كيك". وتكرر السيناريو نفسه في بداية الشوط الثاني، ولكن بعد مضي ساعة ازدادت المباراة اثارة وسخونة بالرغم من سقوط كميات كبيرة من الثلوج في اثتاء اللقاء، فقد حاول الفريقان من انتزاع نقاط المباراة، وتبادلا الهجمات المكثفة، وكاد شيفتشينكو ان يفتتح التسجيل في الدقيقة الـ 75 من تسديدة صاروخية بيسراه من خارج منطقة الجزاء ارتدت من الحارس ريجيكوف ولكن ميليفسكي تأخر في متابعتها في المرمي، وبعد 5 دقائق فقط سدد ميليفسكي كرة قوية حولها ريجيكوف الى ضرية ركنية، وحصل لاعبوا دينامو كييف على 6 ضريات زاوية متتالية ولكن دون جدوى. وفي نهاية المباراة اتيحت فرصة ذهبية لمهاجم روبين الكسندر بوخاروف، ولكنه لم يتمكن من ترجمتها الى هدف يحصد بفضله فريقه نقاط المباراة.
وبهذا التعادل رفع روبين رصيده الى 6 نقاط، ودينامو كييف رصيده الى 5 نقطة.

وسيكون فريق روبين بطل الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم يوم الاربعاء 9 ديسمبر/كانون الاول على موعد مع مضيفه انتر ميلان الايطالي في مباراة المرحلة الأخيرة من دور المجموعات التي ستحدد بطاقة المتأهل الى الدور المقبل، فيما يستضيف دينامو كييف فريق برشلونة ايضا في مباراة حاسمة من هذه المرحلة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا