القوات السعودية توسع عملياتها العسكرية ضد مواقع الحوثيين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37799/

أعلن الحوثيون في بيان صدر لهم يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني عن أن القوات السعودية تواصل زحفها داخل الاراضي اليمنية في جميع المحاور الحدودية. من جهتها واصلت القوات اليمنية الحكومية عملياتها الحربية ضد الحوثيين شمال مديرية حرف سفيان في محافظة عمران.

أعلن الحوثيون في بيان صدر لهم يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني عن أن القوات السعودية تواصل زحفها داخل الاراضي اليمنية في جميع المحاور الحدودية.

وقال الحوثيون ان الجيش السعودي وسّع نطاق هجماته مستخدماً الأسلحة الجوية والأرضية، بما في ذلك الدبابات والمدفعية وراجمات الصواريخ ومروحيات «الأباتشي» والطائرات الحربية. وذكر الحوثيون أن الغارات السعودية شملت معاقلهم داخل الاراضي اليمنية في محافظتي صعدة وعمران شمال اليمن، وهذا ما نفته السلطات اليمنية على لسان المتحدث باسم قواتها المسلحة الرائد عسكر زعيل الذي قال "أن المتمردين يطلقون تلك «الادعاءات والأكاذيب ليعطوا أنفسهم أهمية أكثر مما يستحقون"، واضاف زعيل ان "كل جانب يتعامل مع المتمردين على أراضيه، وليس صحيحاً أن السعوديين يشنون غارات وضربات داخل الأراضي اليمنية".

من جهتها واصلت القوات اليمنية الحكومية عملياتها الحربية ضد الحوثيين شمال مديرية حرف سفيان في محافظة عمران ، وقال الجيش انه تصدى لهجومين نفذهما أتباع الحوثي في مدينة صعدة ومنطقة المقاش، وحطموا بعض آلياتهم العسكرية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية