مباراة ساخنة بين روبين ودينامو كييف ضمن دوري ابطال اوروبا بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37798/

يستضيف فريق روبين الروسي يوم الثلاثاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني، جاره فريق دينامو كييف الاوكراني في مباراة الاياب بينهما ضمن المجموعة السادسة لدوري ابطال اوروبا بكرة القدم.

يستضيف فريق روبين الروسي  يوم الثلاثاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني، جاره فريق دينامو كييف الاوكراني في مباراة الاياب بينهما ضمن المجموعة السادسة لدوري ابطال اوروبا بكرة القدم.

ويدخل فريق روبين أرض الملعب في مدينة قازان بمعنويات عالية جداً، وذلك بعد أن توج بطلا للدوري الروسي الممتاز بكرة القدم للموسم الثاني على التوالي يوم السبت الماضي، قبل مرحلة واحدة على ختامه، ومن جهة أخرى بعد  الفوز التاريخي الذي حققه على فريق برشلونة الاسباني العريق في عقر داره بهدفين لهدف في مباراة الذهاب على ملعب "كامب نو" في أول لقاء بينهما في التاريخ، والتعادل معه في مباراة الاياب في مدينة قازان سلبا ضمن مسابقة دوري ابطال أوروبا.

كما أن روبين سيلعب المباراة بكامل نجومه، بقيادة لاعب خط وسط المنتخب الروسي سيرغي سيماك والمهاجم الأرجنتيني اليخاندرو دومينغيز وهدافه الروسي الكسندر بوخاروف وحارسه سيرغي ريجيكوف بيت الأمان .

ويسعى روبين الى حصد نقاط المباراة الثلاث لكي يحافظ على آماله في التأهل الى الدور التالي من البطولة في أول مشاركة له فيها، وان كانت مهمته ستكون صعبة جدا، وذلك لأن  فريق دينامو بقيادة مدربه الروسي فاليري غازاييف هو الآخر يسعى الى تحقيق الهدف نفسه، سيما وأنه فاز في مباراة الذهاب على روبين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وكاد دينامو أن يفوز على انتر في كييف في مباراة الاياب، فقد كان متقدما عليه بهدف مقابل لاشئ حتى الدقيقة الـ 86 من المباراة إلا أنه تلقى هدفين في مرماه خلال الوقت المتبقي.

وسيلتقي روبين في مباراة المرحلة الأخيرة من دور المجموعات مع مضيفه انتر ميلان الايطالي، فيما يستضيف دينامو كييف فريق برشلونة.

أما المباراة الثانية في هذه المجموعة التي ستقام في المرحلة قبل الأخيرة على ملعب "كامب نو" فستكون بين فريق برشلونة الإسباني حامل اللقب الذي بات في موقف حرج ولا بديل له عن الفوز وحصد النقاط الثلاث وفريق انتر ميلان الإيطالي ، الذي ايضا ليس بغنى عن هذه النقاط التي ستمنحه بطاقة التأهل الى الدور التالي في حال الفوز بها.

يذكر أن فريق انتر يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه روبين وبرشلونة في المركزين الثاني والثالث على التوالي برصيد 5 نقاط ومن ثم دينامو كييف في المركز الرابع الأخير برصيد 4 نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا