اوباما يعقد اجتماعا مع كبار المسؤولين في ادارته لبحث الاوضاع في افغانستان وباكستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37791/

سيعقد الرئيس الامريكي باراك اوباما يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني في نيويورك اجتماعا للمجلس الامني التابع لادارته لبحث تطورات الاوضاع في افغانستان وباكستان. ومن المتوقع ان يتمخض الاجتماع عن وضع ملامح اساسية للاستراتيجية الامريكية في افغانستان في المرحلة المقبلة.

سيعقد الرئيس الامريكي باراك اوباما يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني بتوقيت نيويورك اجتماعا للمجلس الامني التابع لادارته لبحث تطورات الاوضاع في افغانستان وباكستان. ومن المتوقع ان يتمخض الاجتماع عن وضع ملامح اساسية للاستراتيجيا الامريكية في افغانستان في المرحلة المقبلة.

 ومن المقرر ان يشارك في الاجتماع كل من نائب الرئيس الامريكي جوزيف بايدن ووزيرة الخارجية هيلاري كلينتون ووزير الدفاع روبرت غيتس ومساعد الرئيس الامريكي للامن القومي جيمس جونس ورئيس لجنة قادة الاركان للقوات المسلحة الامريكية الاميرال مايكل مالن وكذلك قائد القوات الامريكية وقوات حلف الناتو في افغانستان الجنرال ستانلي ماكريستال.
ويأتي هذا الاجتماع العاشر لأوباما مع كبار المسؤولين في البيت الأبيض بينما يقترب من اتخاذ قرار بشأن ما اذا كان سيرسل مزيدا من القوات الى أفغانستان. وقد أكد ستانلي مكريستال أن ارسال مزيد من القوات الى افغانستان ضروري لتفادي الفشل في الحرب ضد مقاتلي طالبان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك