مصر تخرج من كأس العالم للقارات بالكرة الطائرة دون أي فوز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37782/

انهى المنتخب المصري مشاركته في بطولة كأس العالم للقارات بالكرة الطائرة دون أ ن يحقق اي فوز، وذلك بعد أن تعرض لهزيمته الخامسة على التوالي في الجولة قبل الأخيرة من البطولة أمام نظيره البولندي بثلاثة أشواط دون رد.

انهى المنتخب المصري مشاركته في بطولة كأس العالم للقارات بالكرة الطائرة دون أ يحقق اي فوز، وذلك بعد أن تعرض لهزيمته الخامسة على التوالي في الجولة قبل الأخيرة من البطولة أمام نظيره البولندي بثلاثة أشواط دون رد.

في حين انهى المنتخب البرازيلي البطولة دون أن يتعرض لأي خسارة، وقد حقق البرازيليون فوزهم الخامس على التوالي في المباراة الختامية على حساب اليابانيين، بعد أن فازوا بثلاثة أشواط دون رد، بنتيجة: (12:25) و (24:26) و (22:25). وفي المباراة الثالثة فاز المنتخب الكوبي على نظيره الإيراني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وتصدر المنتخب البرازيلي قائمة ترتيب المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم للقارات بالكرة الطائرة برصيد 10 نقاط، واحتل المنتخب الكوبي المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وجاء الياباني في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، وعاد المركز الرابع للمنتخب البولندي برصيد 7 نقاط، والمنتخب الإيراني في المركز الخامس برصيد 6 نقاط، وأخيرا المنتخب المصري في المركز السادس برصيد 5 نقاط .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا