الجيش الامريكي يعلن عن مقتل 4 من جنوده خلال الـ24 ساعة الماضية في افغانستان

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37772/

أعلن الجيش الامريكي يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني أن 4 من جنوده قتلوا في الساعات الـ24 الماضية في أفغانستان. من جهة اخرى اعلن المكتب الصحفي لوزارة الخارجية الافغانية ان 25 مدنيا لقوا مصرعهم واصيب 60 اخرون في الاسبوع الماضي . واكد المصدر ان خلال السبعة ايام الماضية قتل اكثر من 100 مسلح من حركة طالبان وجرح حوالي 27 اخرين. كما و تم اعتقال حوالي 65 مسلحا.

أعلن الجيش الامريكي يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني أن 4 من جنوده قتلوا في الساعات الـ24 الماضية في أفغانستان.

وأوضح بيان الجيش ان الجنود الأربعة قتلوا في هجمات منفصلة،وقال إن اثنين منهم قتلا في هجوم بقذيفة صاروخية وثالث سقط في اشتباك منفصل مع مسلحي طالبان في جنوب افغانستان، أما الرابع فقد قتل اليوم بانفجار قنبلة في شرق البلاد.

وبذلك يرتفع الى 73 عدد الجنود الأمريكيين الذين قتلوا في أفغانستان خلال الشهرين الماضيين.

ويذكر ان الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ينوي الإعلان عن إستراتيجيته الجديدة في أفغانستان بعد 26 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، والتي قد تتضمن زيادة تعداد الجنود الامريكيين المتواجدين في افغانستان بـ 40 ألف جندي إضافي.

افغانستان: مقتل 25 مدنيا و اصابة 60  اخرين خلال الاسبوع الماضي

اعلن المكتب الصحفي لوزارة الخارجية الافغانية، ان 25 مدنيا لقوا مصرعهم واصيب 60 اخرون في الاسبوع الماضي . واكد المصدر انه خلال السبعة ايام الماضية قتل اكثر من 100 مسلح  من حركة طالبان وجرح حوالي 27 اخرين. كما و تم اعتقال حوالي 65 مسلحا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)