ايران تهدد بضرب تل ابيب بالصواريخ في حال تعرضها لعدوان اسرائيلي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37746/

حذر مسؤول في الحرس الثوري الإيراني يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني من ان بلاده ستضرب تل أبيب بالصواريخ في حال تعرض منشآتها النووية لأي هجوم اسرائيلي، وقال مجتبي ذو النور نائب ممثل المرشد الأعلي لإيران في الحرس الثوري أن طهران ستطلق صواريخها على"قلب تل أبيب" إذا ما تعرضت لهجوم.

حذر مسؤول في الحرس الثوري الإيراني يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني من ان بلاده ستصرب تل أبيب بالصواريخ في حال تعرض منشآتها النووية لأي هجوم اسرائيلي.

وقال مجتبي ذو النور ممثل المرشد الأعلى الإيراني في الحرس الثوري، أن طهران ستطلق صواريخها  على"قلب تل أبيب" إذا ما تعرضت لهجوم. ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية عن ذو النور قوله إنه "إذا أراد العدو أن يجرب حظه العاثر في إيران،  فإن الصواريخ الإيرانية ستسقط في تل أبيب قبل ان يهدأ الغبار الذي سينجم عن انطلاقها".

وقد جاءت تلك التصريحات في الوقت الذي بدأ فيه  الجيش الإيراني مناورات دفاعية جوية ضخمة  تجري على 3 مراحل بمشاركة الحرس الثوري والقوات المسلحة الإيرانية غرب البلاد، وتستمر لـ5 أيام بهدف حماية المنشآت النووية طبقا لما ذكره الجنرال الايراني  أحمد ميقاتي أحد كبار القادة العسكريين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية