مصر تتعرض للخسارة الرابعة على التوالي في كأس العالم للقارات بالكرة الطائرة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37743/

عرض المنتخب المصري للهزيمة الرابعة على التوالي في بطولة كأس العالم للقارات بالكرة الطائرة، إثر خسارته في الجولة قبل الأخيرة أمام نظيره البرازيلي الذي على العكس حقق فوزه الرابع على التوالي في البطولة.

تعرض المنتخب المصري للهزيمة الرابعة على التوالي في بطولة كأس العالم للقارات بالكرة الطائرة، إثر خسارته في الجولة قبل الأخيرة أمام نظيره البرازيلي الذي على العكس حقق فوزه الرابع على التوالي في البطولة.

قدم القراعنة بالرغم من خسارتهم مباراة كبيرة أمام البرازيليين الأقوياء الذين تمكنوا بخبرتهم الكبيرة من حسم نتيجة اللقاء لصالحهم بثلاثة أشواط دون رد، بنتيجة: (21:25)و (22:25) و (22:25)، ليثبتوا بذلك جدارتهم في تصدر قائمة ترتيب المنتخبات المشاركة في البطولة بفوزهم  في المباراة الرابعة على التوالي في البطولة.

فيما تعرض مستضيف البطولة المنتخب الياباني لخسارته الأولى أمام نظيره الكوبي بثلاثة أشواط  دون رد: (25:19) و (25:20) و (25:22).
وفي المقابل حقق ممثل القارة العجوز المنتخب البولندي أول فوز له في البطولة على حساب ممثل القارة الآسيوية المنتخب الإيراني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد: بنتيجة: (23:25) و (25:18) و (26:28) و (23:25).

ويتصدر المنتخب البرازيلي بعد الجولة قبل الأخيرة الترتيب برصيد  8 نقاط، ويليه المنتخبان الكوبي والياباني برصيد 7 نقاط في المركزين الثاني والثالث على التوالي، ومن ثم المنتخبان الإيراني والبولندي برصيد 5 نقاط  في المركزين الرابع والخامس  على التوالي، وأخيرا المنتخب المصري في المركز السادس برصيد 6 نقاط .

مباريات الجولة الأخيرة من البطولة ستجري يوم الاثنين، ويلتقي فيها المنتخب المصري مع نظيره البولندي، والبرازيلي مع نظيره الياباني، والإيراني مع المنتخب الكوبي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا