حزب الله يعيد انتخاب نصر الله للمرة الرابعة على التوالي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37636/

افادت وكالات الأنباء يوم الجمعة 20 نوفمبر/تشرين الثاني أن حزب الله اللبناني اعاد انتخاب حسن نصرالله امينا عاما وللمرة الرابعة على التوالي ونعيم قاسم نائبا للامين العام للحزب، وذلك في ختام مؤتمره العام، الذي عقد يوم الخميس.

افادت وكالات الأنباء يوم الجمعة 20 نوفمبر/ تشرين الثاني أن حزب الله اللبناني اعاد انتخاب حسن نصرالله امينا عاما وللمرة الرابعة على التوالي ونعيم قاسم نائبا للامين العام للحزب، وذلك في ختام مؤتمره العام، الذي عقد يوم الخميس.
كما انتخب الحزب أعضاء مجلس الشورى؛ محمد يزبك رئيساً للهيئة الشرعية، وإبراهيم أمين السيد رئيساً للمجلس السياسي، وهاشم صفي الدين رئيساً للمجلس التنفيذي، وحسين الخليل معاوناً سياسياً للأمين العام، والنائب محمد رعد رئيسا لكتلة الوفاء للمقاومة.
هذا وأقر المشاركون في المؤتمر وثيقة سياسية جديدة، تعد الثانية من نوعها بعد الرسالة المفتوحة في عام 1985.  كما أقر المؤتمر تعديلات تنظيمية تتناسب مع طبيعة التطور الجديد في حركته ومسيرته خلال السنوات الماضية على مختلف الاصعدة. وسيقوم نصر الله بعقد مؤتمر صحفي في الأيام القليلة المقبلة لإعلان الوثيقة السياسية الجديدة، وذلك بحسب البيان الصادر عن الحزب.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية