اشتباكات بين المشجعين المصريين والجزائريين في ام درمان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37585/

اصيب عدد من المشجعين المصريين في ليلة 19 نوفمبر/تشرين الثاني بكدمات مختلفة خلال اشتباكات حدثت بعد المباراة الحاسمة التي جرت بين المنتخبين المصري والجزائري على استاد المريخ في مدينة ام درمان السودانية لنيل بطاقة الاخيرة عن القارة الافريقية المؤهلة الى بطولة العالم لكرة القدم 2010.

اصيب عدد من المشجعين المصريين في ليلة 19 نوفمبر/تشرين الثاني بكدمات مختلفة خلال اشتباكات حدثت بعد المباراة الحاسمة بين المنتخبين المصري والجزائري لنيل البطاقة الاخيرة عن القارة الافريقية المؤهلة الى بطولة العالم لكرة القدم 2010.

جرت المباراة في مدينة ام درمان السودانية، حيث حجز المنتخب الجزائري مقعدا له بين الأقوياء بتغلبه على منافسه المصري بطل أفريقيا بهدف مقابل لا شيء. وافادت صحيفة "الاهرام" ان المشجعين الجزائريين رشقوا بالحجارة الباصات التي كانت تنقل المشجعين المصريين الى المطار.

وجدير بالذكر ان المنتخب الجزائري نال في المباراة المذكورة البطاقة الاخيرة عن القارة الافريقية المؤهلة الى بطولة العالم التي ستجري عام 2010. ويقال ان المشجعين الجزائريين كانوا يشكلون اغلبية ساحقة في الملعب السوداني. وذكر التلفزيون الجزائري ان عدد الجزائريين الذين توجهوا لمشاهدة المباراة بلغ حوالي 12 الفا.

يمكنكم قراءة مادة ذات الصلة على موقعنا .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا