ملكة بريطانيا تقول إن حكومتها ستسعى إلى إحلال السلام في الشرق الأوسط

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37536/

أعلنت أليزابيث الثانية ملكة بريطانيا في خطابها لدى افتتاح الدورة الجديدة لبرلمان البلاد أن الحكومة البريطانية ستسعى إلى تحقيق "الأمن والاستقرار والازدهار في أفغانستان وباكستان وكذلك في الشرق الأوسط". كما أكدت أن الحكومة البريطانية ستعمل على إقامة عالم خال من الأسلحة النووية وستواجه التحديات من قبل إيران وكوريا الشمالية".

أعلنت أليزابيث الثانية ملكة بريطانيا في خطابها لدى افتتاح الدورة الجديدة لبرلمان البلاد  أن الحكومة البريطانية ستسعى إلى تحقيق "الأمن والاستقرار والازدهار في أفغانستان وباكستان وكذلك في الشرق الأوسط". كما أكدت أن الحكومة البريطانية ستعمل على إقامة عالم خال من الأسلحة النووية وستواجه التحديات من قبل إيران وكوريا الشمالية".

وقالت الملكة البريطانية إن البرلمان سيبحث في الأشهر القليلة المقبلة مشاريع قوانين بشأن حظر استخدام القنابل العنقودية وتقديم الدعم لدول العالم الأكثر فقرا.

وقالت الملكة أليزابيث إن "حكومتي ستقدم مشروعا بشأن حظر استخدام القنابل العنقودية.. وسيتم نشر مشروع قانون يلزم حكومتي بإنفاق 0,7% من الناتج المحلي الإجمالي على التنمية الدولية قبل عام 2013".

وأشارت ملكة بريطانيا إلى أن لندن ستسعى إلى تطوير التعاون الفعال على المستوى العالمي في إطار مجموعة العشرين والاتحاد الأوروبي لدعم التنمية الاقتصادية ومواجهة تغير المناخ.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك