بوتين يدشن خط إنتاج جديد لمحركات الشاحنات

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37502/

أَفتتح رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين في احتفال أقيم يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني بمدينة نابيريجنيه تشيلني الروسية مؤسسة "كامينز ـ كاما" المشتركة بين شركة "كاماز" للشاحنات الروسية وشركة "كامينز" الأمريكية (أحد أكبر منتجي المحركات في العالم) معلنا بذلك بدء عمل خط إنتاج محركات الديزل.

أَفتتح رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين في احتفال أقيم يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني بمدينة نابيريجنيه تشيلني الروسية مؤسسة  "كامينز ـ كاما" المشتركة بين شركة "كاماز" للشاحنات الروسية وشركة "كامينز" الأمريكية (أحد أكبر منتجي المحركات في العالم) معلنا بذلك بدء عمل خط إنتاج محركات الديزل.
وسينتج الخط للسوق الروسية محركات بقدرة من 140 حصانا الى 300 حصان، تلبي تماما المواصفات البيئية من فئات "يورو ـ ثلاثة واربعة وخمسة. وتشكل القيمة الإجمالية للمشروع نحو 100 مليون دولار بطاقةٍ إنتاجية تصل الى 7 آلاف محرك سنويا في عام 2010 والى 25 الف محرك سنويا بحلول عام 2015.
كما عقد بوتين في مدينة نيجنيكامسك اجتماعاً لبحث التدابير الرامية إلى تطوير صناعة الغاز والبتروكيماويات في روسيا ودراسة الوضع في هذا الركن من اقتصاد روسيا. وحضر الاجتماع ممثلو الوزارات والوكالات ، ومحافظو مناطق عدة ، ورؤساء شركات البتروكيماويات والغاز والصناعات الكيميائية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم