الخارجية الروسية : موسكو تتمسك بتنفيذ التزاماتها حيال طهران في مجال التعاون العسكري - التقني

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37493/

اعلن اندريه نيستيرينكو الناطق الرسمي بأسم وزارة الخارجية الروسية في مؤتمره الصحفي الدوري الذي عقد بموسكو يوم الثلاثاء 17 نوفمبر/تشرين الثاني ان روسيا ستلتزم بتنفيذ اتفاقياتها في مجال التعاون العسكري – التقني مع ايران .

اعلن اندريه نيستيرينكو الناطق الرسمي بأسم وزارة الخارجية الروسية في مؤتمره الصحفي الدوري الذي عقد بموسكو يوم الثلاثاء 17 نوفمبر/تشرين الثاني ان روسيا ستلتزم بتنفيذ اتفاقياتها في مجال التعاون العسكري – التقني مع ايران . وقال الناطق" ان الجانب الروسي يلتزم بتنفيذ التزاماته في مجال التعاون العسكري – التقني وسيبقى على هذا الموقف مستقبلا ". جاء ذلك في تعليقه على الانتقادات التي وجهها عسكريون ايرانيون مؤخرا الى موسكو بسبب التأخر في توريد منظومة الصواريخ المضادة للجو " اس –  300 " الى ايران. وحسب قوله " ان روسيا الاتحادية تتعامل مع ايران خلال سنوات طويلة في مجال التعاون العسكري – التقني مع المراعاة التامة لالتزاماتها الدولية ". واضاف " ان المقصود بالامر توريد الاسلحة الدفاعية التي لايمكن ان تخل بالتوازن  في المنطقة ".
وكانت وسائل الاعلام الايرانية قد نشرت انتقادات عسكريين ايرانيين موجهة الى روسيا بسبب الأاخر في توريد المنظومة الصاروخية " اس – 300 ".  

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)