سلوفينيا - روسيا .. في انتظار لقاء الحسم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37473/

يجري المنتخب السلوفيني تدريباته استعدادا للقاء المنتخب الروسي يوم الاربعاء القادم 18 نوفمبر/تشرين الثاني في مباراة حاسمة ستحدد المتأهل الى مونديال جنوب افريقيا 2010.

يجري المنتخب السلوفيني تدريباته استعدادا للقاء المنتخب الروسي يوم الاربعاء القادم 18 نوفمبر/تشرين الثاني في مباراة حاسمة ستحدد المتأهل الى مونديال جنوب افريقيا. 
بعد أن خسر مباراة الذهاب في موسكو بهدفين لهدف وعاد إلى الديار، بدأ المنتخب السلوفيني يعدّ العدة لمواجهة الثامن عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني والتي ستحدد المتأهل إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010.
وقال بويان يوكيتش مدافع المنتخب السلوفيني :"لدينا فرصة كبيرة للتأهل إلى المونديال لأننا لعبنا بشكل جيد في موسكو وخسرنا بفارق هدف واستطعنا أن نسجل خارج أرضنا. سنحاول جاهدين أن نفوز ونتأهل وألا نضيع هذه الفرصة".
السيد ماتياج كيك مدرب المنتخب السلوفيني ركز في الحصة التدريبية على التمرينات بالكرة وعلى التمريرات القصيرة والسريعة ولم يغب أي لاعب عن التمرين وكان الجميع في حالة جاهزية تامة.
وذكر نيتس بيتشنيك مهاجم المنتخب السلوفيني وهو صاحب الهدف الوحيد في مباراة الذهاب : "مباراة الأربعاء ستكون مباراة هامة جداً لكلا المنتخبين. نحن سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق المطلوب ورفع علم بلادنا في كأس العالم. دعونا ننتظر الأربعاء ولنر ما سيحدث".
أفراد المنتخب السلوفيني بدوا عازمين على تحقيق الفوز على الدب الروسي والتأهل إلى المونديال في لقاء الأربعاء المقبل .. ولكن .. هل سيحققون مرادهم ياترى أم أن لأبناء المدرب غوس هيدينك رأي آخر؟
يذكر أن المنتخب السلوفيني كان قد تأهل إلى المونديال مرة واحدة وكان ذلك عام 2002 وخرج حينها من الدور الأول.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا