حاكم كاليفورنيا يزور العراق

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37469/

وصل حاكم ولاية كاليفورنيا الامريكية ارنولد شوارزنيغر الى بغداد مساء الاثنين 16 نوفمبر/تشرين الثاني في زيارة تفقدية لجنود بلاده. وأعلن شوارزنيغر في قاعدة فيكتوري قرب العاصمة العراقية أن هدف زيارته هو الإعراب عن تقديره للتضحيات يقدمها الجنود الأمريكيون في العراق وعائلاتهم في الولايات المتحدة.

وصل حاكم ولاية كاليفورنيا الامريكية ارنولد شوارزنيغر الى بغداد مساء الاثنين  16 نوفمبر/تشرين الثاني في زيارة تفقدية لجنود بلاده.
وأعلن شوارزنيغر في قاعدة فيكتوري قرب العاصمة العراقية أن هدف زيارته هو الإعراب عن تقديره للتضحيات التي يقدمها الجنود الأمريكيون في العراق وعائلاتهم في الولايات المتحدة.
وقال بطل افلام العنف لمئات من الجنود: "سبق ان جئت الى هنا العام 2003 وعندما غادرت قلت "سارجع يوما" مستعيدا عبارة ذكرها في سلسلة افلام "ترمينايتر" التي اكسبته شهرة فائقة.
ووصل شوارزنيغر الى العراق عبر الكويت والاردن قادما من اسرائيل حيث شارك في منتدى "سابان" حول البيئة والامن في الشرق الاوسط. وأوضح حاكم ولاية كاليفورنيا في هذا الشان "قلت لنفسي بما انني قريب من العراق فيجب ان اقوم بتفقد الجنود، الرجال والنساء الرائعين الذين يخدمون هذا البلد العظيم".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية