هجوم بالقذائف لطالبان يؤدي الى مقتل 10 اشخاص في افغانستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37448/

قالت مصادر في الشرطة الافغانية الاثنين 16 نوفمبر/تشرين الثاني ان 10 اشخاص افغان قتلوا واصيب حوالي 30 بجروح متفاوتة الخطورة جراء سقوط قذائف اطلقها مقاتلو حركة طالبان على سوق في بلدة تغب بولاية كابيسا على بعد 70 كلم شمال غرب كابول، بالقرب من المكان الذي كان يجتمع فيه جنرال فرنسي بارز مع اعيان محليين .

قالت مصادر في الشرطة الافغانية الاثنين 16 نوفمبر/تشرين الثاني ان 10 اشخاص افغان قتلوا واصيب حوالي 30 بجروح متفاوتة الخطورة جراء سقوط قذائف اطلقها مقاتلو حركة طالبان على سوق في بلدة تغب بولاية كابيسا على بعد 70 كلم شمال غرب كابول، بالقرب من المكان الذي كان يجتمع فيه جنرال فرنسي بارز مع اعيان محليين .
وقال حامد حكيمي مسؤول الشرطة الافغانية للصحافيين ان الهجوم الصاروخي استهدف اجتماعا لوجهاء محليين يعرف بمجلس الشورى، كان يشارك فيه قائد القوات الفرنسية في افغانستان مارسيل دروار لمناقشة الاوضاع في المنطقة. مشيرا الى ان جميع الضحايا افغان، من بينهم اطفال. وكان الاجتماع قد نظم بهدف تعزيز الثقة بين القوات الاجنبية وكبار المسؤولين المحليين في المنطقة من اجل مواجهة انشطة طالبان في اجزاء كثيرة من افغانستان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك