ايرادات فيلم مايكل جاكسون الوثائقي تفوق 200 مليون دولار

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37383/

افاد التلفزيون البريطاني ان ايرادات الفيلم الوثائقي "هذا هو كله" الذي يستعرض آخر ايام مايكل جاكسون والذى يجري عرضه على شاشات العالم فاقت 200 مليون دولار.

افاد التلفزيون البريطاني ننقلا عن ممثل شركة "سوني بيكتشرز" السينمائية ان ايرادات الفيلم الوثائقي "هذا هو كله" الذي يستعرض آخر ايام مايكل جيكسون والذى يجري عرضه على شاشات العالم فاقت 200 مليون دولار.

وحسب معطيات الشركة فقد بلغت الايرادات في الولايات المتحدة وكندا أكثر من 60 مليون دولار وفي البلدان الاخرى 140 مليون دولار وفي بريطانيا 14،3 مليون وفي المانيا  12،1 مليون.

وقال رئيس قسم التسويق والتوزيع لـ"سوني بيكتشيرز" جيف بلايك ان رواد السينما يعيدون مشاهدة الفيلم مرات عديدة. وكانت الشركة قد خططت في بداية الامر ان يتم عرض الفيلم على مدى اسبوعين لتعيد النظر في الموضوع حيث قررت فيما بعد مواصلة عرضه على شاشات العالم حتى بداية ديسمبر/كانون الاول.

الجدير بالذكر ان الفيلم يحتوي على لقطات من تسجيلات لآخر تمرين لجاكسون اثناء استعداده للحفلات الموسيقية الـ50 في لندن قبل رحيله يوم 25 يونيو/حزيران. ويشير مخرجو الفيلم الى انه يحتوي على لقطات فريدة من نوعها واحاديث لافراد عائلة جاكسون وزملائه واصدقائه وكذلك اغانيه الاكثر شهرة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك