مقتل 20 مسلحا طالبانيا على الأقل جنوب وزيرستان في باكستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37379/

أعلنت مصادر أمنية في الجيش الباكستاني يوم الأحد 15 نوفمبر/تشرين الثاني أن القوات الباكستانية قتلت 20 مسلحا على الأقل في الـ24 ساعة الماضية خلال العملية العسكرية التي تنفذها في جنوب وزيرستان بشمال غرب البلاد . وقال الجيش الباكستاني انه تم العثور على كمية ضخمة من الأسلحة والذخائر خلال عمليات التفتيش والتمشيط في تلك المنطقة.

أعلنت مصادر أمنية في الجيش الباكستاني يوم الأحد 15 نوفمبر/تشرين الثاني أن القوات الباكستانية قتلت 20 مسلحا على الأقل في الـ24 ساعة الماضية خلال العملية العسكرية التي تنفذها في جنوب وزيرستان بشمال غرب البلاد .  وقال الجيش الباكستاني انه تم العثور على كمية ضخمة من الأسلحة والذخائر خلال عمليات التفتيش والتمشيط في تلك المنطقة.

وكان رئيس الوزراء الباكستانى سيد يوسف رضا جيلاني قد أكد في حديثه للصحافيين في مدينة مولتان انه لا يوجد اطار زمني للانتهاء من العملية العسكرية في منطقة جنوب وزيرستان القبلية ضد مقاتلي طالبان ، مؤكداً ان العملية ستختتم بنجاح جيد قبل ما هو متوقع لها.

ويشار إلى إن القوات الباكستانية بدأت في 17 اكتوبر/تشرين الاول الماضي عملية عسكرية واسعة النطاق ضد مسلحي طالبان في المناطق الحدودية مع افغانستان،حيث يتمركز هناك اكثر من 10 الاف مقاتل طالباني، وقد أسفرت تلك العمليات حتى الآن عن مقتل نحو 500 منهم  مقابل  90 جنديا من قوات الجيش االباكستاني .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك