السودان سيكون ميداناً لمباراة فاصلة بين مصر والجزائر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37362/

حقق المنتخب المصري فوزاً غالياً على ضيفه الجزائري بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 14 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد القاهرة الدولي ضمن تصفيات المجموعة الأفريقية الثالثة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم التي ستقام في جنوب أفريقيا صيف عام 2010.

حقق المنتخب المصري فوزاً غالياً على ضيفه الجزائري بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 14 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد القاهرة الدولي ضمن تصفيات المجموعة الأفريقية الثالثة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم التي ستقام في جنوب أفريقيا صيف عام 2010.

دخل لاعبو المنتخب المصري الى ارض الميدان وكلهم عزم على تحقيق النتيجة التي تأهلهم الى النهائيات وهي الفوز بفارق ثلاثة أهداف، أو الفوز بهدفين دون رد لكي يضمنوا الاحتكام إلى مباراة فاصلة في السودان في الـ 18 من الشهر الجاري. وقد كان للفراعنة ما أرادوا، حيث فرضوا سيطرتهم على مجريات المباراة من أليفها الى يائها وتمكنوا من تسجيل هدفين في بداية ونهاية اللقاء. ففي الدقيقة الثانية من انطلاق صافرة الحكم هز أحمد زكي شباك الحارس الجزائري من متابعة من داخل منطقة الجزاء ، فيما سجل عماد متعب الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة القاتلة الخامسة من الوقت بدل الضائع( 6 دقائق) للمباراة.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخبان الجزائري والمصري ترتيب المجموعة الافريقية الثالثة برصيد 13 نقطة لكل منهما، فيما تحتل زامبيا المركز الثالث برصيد  5 نقاط ومن ثم رواندا في المركز الرابع الأخيرة بنقطتين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا