تونس تحذو حذو البحرين وتفشل في بلوغ مونديال 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37354/

أضاع المنتخب التونسي فرصة التاهل الى كأس العالم - 2010 لكرة القدم، وذلك لخسارته المفاجئة أمام مضيفه منتخب موزمبيق بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 14 نوفمبر/تشرين الثاني في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث الحاسم من التصفيات.

أضاع المنتخب التونسي فرصة التاهل الى كأس العالم 2010 لكرة القدم، وذلك لخسارته المفاجئة أمام مضيفه منتخب موزمبيق بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 14 نوفمبر/تشرين الثاني في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث الحاسم من التصفيات.

وكان على المنتخب التونسي الفوز فقط على موزمبيق لكي يتصدر المجموعة ويضمن تأهله الى مونديال جنوب أفريقيا ، بغض النظر عن نتيجة منافسه المنتخب النيجيري . إلا أنه فشل في الفوز ، وعلاوة على ذلك استغلت نيجيريا تعثر تونس وحجزت بطاقة التأهل الى المونديال بفوزها على ضيفتها كينيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتصدرها المجموعة برصيد 12 نقطة ،فيما تجمد رصيد تونس عند 11 نقطة.

وهذه المرة الرابعة التي تتأهل فيها نيجيريا الى نهائيات كاس العالم. وكان المنتخب التونسي قد بلغ 4 مرات نهائيات كأس العالم ، ولكنه فشل في التاهل للمرة الخامسة في تاريخه والرابعة على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا