الاسباني نادال يهدي بطاقة التأهل الى بطولة لندن لمواطنه فيرداسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37320/

بلغ الاسباني رافائيل نادال المصنف الثاني عالمياً يوم الجمعة 13 نوفمبر/تشرين الثاني،الدور نصف النهائي لدورة باريس الدولية بالتنس 2009، آخر الدورات التسع الكبرى لهذا الموسم، بتغلبه على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا حامل اللقب بمجموعتين دون رد، (5:7) و (5:7).

بلغ الاسباني رافائيل نادال المصنف الثاني عالمياً الدور نصف النهائي لدورة باريس الدولية بالتنس 2009، آخر الدورات التسع الكبرى لهذا الموسم، بتغلبه على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا حامل اللقب بمجموعتين دون رد، (5:7) و (5:7).

وقدم النجم نادال باطاحته بالفرنسي خدمة كبيرة لمواطنه فرناندو فيرداسكو الذي ضمن بذلك البطاقة الثامنة الأخيرة المؤهلة الى بطولة الماسترز التي ستجري بين 22 و 29 من الشهر الحالي في لندن.

وكان الروسي نيكولاي دافيدينكو قد ضمن مشاركته في البطولة ايضاً، وذلك بعد أن أقصى الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثالثا السويدي روبن سودرلينغ التاسع من دورة باريس بفوزه عليه في الدور ربع النهائي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة: بواقع (4:6) و (6:1) و (3:6) يوم الجمعة.

وهكذا سيشارك في دورة الماسترز بالتنس في لندن كل من السويسري روجيه فيدرر والإسباني رافايل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش والبريطاني اندي موراي والأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو والأمريكي اندي روديك والروسي نيكولاي دافيدينكو والاسباني فرناندو فيرداسكو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا