العراق والسعودية الى نهائيات كأس آسيا للشباب بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37265/

تأهل منتخبا العراق والسعودية للشباب لكرة القدم الى نهائيات كأس آسيا بتعادلهما مع نظيريهما الكويتي والعماني سلباً يوم الخميس 12 نوفمبر/ تشرين الثاني في مباريات الجولة الرابعة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية.

تأهل منتخبا العراق والسعودية للشباب لكرة القدم الى نهائيات كأس آسيا بتعادلهما مع نظيريهما الكويتي والعماني سلباً يوم الخميس 12 نوفمبر/ تشرين الثاني في مباريات الجولة الرابعة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة في التصفيات  الآسيوية.

وفي مباراة العراق والكويت فجاءت مثيرة وقوية وغنية بالفرص الضائعة من الطرفين، ففي الشوط الأول أهدر المنتخب العراقي عدة فرص ثمنية للتسجيل ولكن لاعبيه فشلوا في ترجمتها الى أهداف، فيما تحولت الافضلية في الشوط الثاني الى المنتخب الكويتي الذي أضاع لاعبوه فرصة تلو الأخرى لتنتهي المباراة من دون أهداف و ليحجز المنتخب العراقي بطاقة التأهل الى نهائيات كأس آسيا، بعد أن رفع رصيد الى 10 نقاط.

كما حجز المنتخب السعودي للشباب بطاقة التأهل الى النهائيات بتعادله سلباً مع منتخب عمان من دون أهداف، ليرفع بذلك رصيده الى 10 نقاط ايضاً ويحتل المركز الثاني في المجموعة خلف نظيره العراقي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا