المؤسسات الروسية ستقدم في معرض دبى للطيران أكثر من 100 نموذج للاسلحة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37264/

أفادت هيئة التعاون العسكري التقني في روسيا ان 24 مؤسسة روسية ستشارك في معرض "دبي للطيران"2009 الذي سيقام في الفترة ما بين 15 و19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في الامارات العربية المتحدة.

أفادت هيئة التعاون العسكري التقني في روسيا ان  24 مؤسسة روسية ستشارك في معرض "دبي للطيران"2009 الذي سيقام في الفترة ما بين 15 و19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في الامارات العربية المتحدة. وجاء في البيان الصحفي الصادر عن الهيئة ان حوالي 100 نموذج من الاسلحة والآليات الحربية سيتم عرضها.
ويشير البيان الصحفي الى ان مشروع طائرة "سوخوي – سوبرجيت" المدنية المتوسطة المدى الذي يجري انجازه بالتعاون مع شركات الغربية سيعرض لاول مرة في منطقة الشرق الوسط.
وبلغ مجموع المؤسسات الروسية المشاركة في معرض دبى للطيران 24 مؤسسة بما فيها 6 شركات تعمل على تطوير التعاون العسكري التقني مع الدول الاجنبية. وبينها الشركة الحكومية "روس تكنولوجيه"  وشركة "روس أوبورون أكسبورت" وشركة "سوخوي" وشركة "ميغ" وشركة "ساليوت" وشركة "روس أبارون بروم".
وجاء في البيان الصحفي ان 8  مؤسسات روسية تتبع لمجمع الصناعات الحربية تعرض منتجاتها العسكرية في هذه التظاهرة.
والجدير بالذكر ان معرض دبى للطيران يعتبر من أكبر المعارض التي تقدم انجازات حققتها صناعات الطيران والفضاء في منطقة الشرق الاوسط. ومن تخصصات المعرض القوى الجوي والدفاع الجوي والاجهزة الفضائية والطيران المدني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)