دافيدينكو يودع دورة باريس للتنس ويأمل بالمشاركة في بطولة الماسترز بلندن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37263/

خرج الروسي نيكولاي دافيدينكو يوم الخميس 12 نوفمبر/ تشرين الثاني من الدور الثالث لدورة باريس بالتنس - 2009 التي يبلغ مجموع جوائزها 2 مليون و 750 ألف يورو. ولكن دافيدينكو بالرغم من خسارته لا يزال يحافظ على أمله في التاهل الى بطولة الماسترز التي ستجري في لندن.

خرج الروسي نيكولاي دافيدينكو يوم الخميس 12 نوفمبر/ تشرين الثاني من الدور الثالث لدورة باريس بالتنس - 2009 التي يبلغ مجموع جوائزها 2 مليون و 750 ألف يورو.

وجاءت خسارة دافيدينكو على يد منافسه روبن سودرلينغ بمجموعة مقابل مجموعتين، بنتيجة (3:6) و (6:3) و (6:4)، واصبح الشوط التاسع في المجموعة الثالثة من المباراة حاسماً، عندما ارتكب دافيدينكو عدة أخطاء سهلة عند إرساله الأمر الذى أدى الى انتهاء المباراة على النتيجة السلبية لدافيدينكو.

 ولكن بالرغم من هذه الخسارة فان دافيدينكو المصنف السابع عالمياً برصيد 4430 نقطة حسب التصنيف العالمي لا يزال يحافظ على أمله في التاهل الى بطولة الماسترز التي ستجري بين 22 و 29 من الشهر الحالي في لندن.

أما سودرلينغ المصنف عاشراً برصيد 2935 نقطة حسب التصنيف، فانه خطا خطوة قوية نحو التأهل الى بطولة الماسترز في لندن التي يشارك فيها أفضل 8 لاعبين في التصنيف العالمي.

وفي مباراة أخرى تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثالثاً عالمياً الى الدور ربع النهائي بفوزه على الفرنسي ارنو كليمان بسهولة بمجموعتين دون رد، بواقع: (2:6) و (2:6).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا