الروسي سافين يودع ملاعب التنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37225/

خرج الروسي مارات سافين الذي اعلن اعتزاله مع نهاية الموسم الحالي، من الدور الثاني لدورة باريس الدولية بالتنس، آخر الدورات التسع الكبرى في هذا الموسم، والتي يبلغ مجموع جوائزها 2 مليون و 750 ألف يورو.

خرج الروسي مارات سافين من الدور الثاني لدورة باريس الدولية بالتنس، آخر الدورات التسع الكبرى في هذا الموسم، والتي يبلغ مجموع جوائزها 2 مليون و 750 ألف يورو.

وجاء خروج سافين الذي لعب آخر مباراة له كمحترف على يد الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو بمجموعة مقابل مجموعتين، بواقع (6:4) و (5:7) و (6:4)، في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 11 نوفمبر/تشرين الثاني.  وكان سافين البالغ من العمر 29 عاماً قد فاز بلقب بطل دورة باريس الدولية بالتنس 3 مرات في الأعوام 2000 و 2002 و 2004.

فيما سيواجه دل بوترو المصنف خامساً في الدورة في مباراته المقبلة التشيلي فرناندو غونزاليز الذي فاز بدوره على الأمريكي جون إيسنر بمجموعتين دون رد، بواقع: (5:7)(6:7).

وتأهل السويدي روبن سودرلينغ المصنف تاسعاً الى الدور الثالث بفوزه على الكرواتي إيفو كارلوفيتش بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (4:6) و(6:7)، وسيكون سودرلينغ في مواجهة حادة في الدور المقبل مع الروسي نيكولاي دافيدينكو المصنف سادساً ، وذلك لأنهما من المتنافسين على البطاقتين المتبقيتين المؤهلتين الى بطولة الماسترز التي ستجري بين 22 و 29 من الشهر الحالي في لندن.

كما وصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثالثاً الى الدور الثالث بفوزه على الأرجنتيني خوان موناكو بمجموعتين دون رد، بواقع: (3:6)(5:7).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا