برشلونة الى ثمن نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم..وخروج مبكر لريال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37220/

تأهل فريق برشلونة الاسباني الى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم ن وذلك بعد فوزه الكبير على فريق كلتشورال ليونيسا بستة أهداف دون مقابل في مباراة الاياب التي جرت بينهما يوم الأربعاء 11 نوفمبر/تشرين الثاني.

تأهل فريق برشلونة الاسباني الى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم  ن وذلك بعد  فوزه الكبير على فريق كلتشورال ليونيسا بستة أهداف دون  مقابل  في مباراة الاياب التي جرت بينهما يوم الأربعاء 11 نوفمبر/تشرين الثاني.

فبعد أن انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي امطر الفريق الكاتالوني مرمى ضيفه في الشوط الثاني بستة أهداف دون رد، وقد أحرز بويان كركيتش هدفين متتاليين لفريقه في الدقيقتين الـ ( 51 و 54 )، وأضاف زميله بيدرو رودريغيز هدفاً ثالثاً لبرشلونة في الدقيقة الـ 63  ، وبعد دقيقة فقط أحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الخامس ، واختتم تشافي هيرنانديز صانع العاب برشلونة سداسية فريقه في الدقيقة الـ 75 من عمر المباراة. وكان الفريق الكاتلوني قد فاز في مباراة الذهاب ايضاً بهدفين مقابل لاشيء.

الفريق الملكي يودع مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم

فيما ودع فريق ريال مدريد بنجومه المسابقة من الدور الرابع على يد فريق الدرجة الثالثة الكوركون الذي الحق هزيمة ثقيلة بضيفه ريال في مباراة الذهاب بأربعة اهداف دون رد. فيما لم يتمكن فريق ريال مديد من تسجيل سوى هدف الشرف في مباراة الاياب التي جرت على ملعب سانتياغو بيرنابيو يوم الثلاثاء، وأحرزه الهولندي رافاييل فان دير فارت في الدقيقة 81، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

في حين بلغ الدور ثمن النهائي من المسابقة فريق اتلتيكو مدريد الذي سحق ضيفه ماربيلا بستة أهداف نظيفة، أحرز الأرجنتيني ماكسي رودريغيز أربعة أهداف منها في الدقائق الـ ( 22 و 30 و 46 و 62)، فيما افتتح خوسيه مانويل خورادو التسجيل في الدقيقة الـ 11 من الشوط الأول وضاعف فلورين سيناما بونغولي النتيجة في الدقيقة الـ 18 منه. وكان اتلتيكو قد فاز في مباراة الذهاب ايضاً بهدفين مقابل لاشئ.

نتائج بقية المباريات كانت كالتالي:

فالنسيا x الكويانو (2:2) ، نتيجة مباراة الذهاب 0:1.
فياريال x بويرتولانو (0:1) ، نتيجة مباراة الذهاب 1:1
اشبيلية اتلتيكو x سيوداد (1:5) ، نتيجة مباراة الذهاب (1:4)
ديبورتيفو لا كورونيا x مورسيا (0:1) ، نتيجة مباراة الذهاب (0:0)
مالقا ريال x سرقسطة (0:0) ، نتيجة مباراة الذهاب (1:1)
أوساسونا x خيريز (0:1) ،  نتيجة مباراة الذهاب (1:2)
تينيريفي x سيلتا فيغو (1:0) ، نتيجة مباراة الذهاب (2:1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا